الدارالبيضاء: مفرقعات عاشوراء تقتل شابا والأمن فتح بحثا وأوقف المتورط في الحادث

الصحراء المغربية
الخميس 20 شتنبر 2018 - 13:29

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات تعرض شاب يبلغ من العمر 19 سنة لإصابة قاتلة نتيجة انفجار مفرقعة بدرب غلف بنفس المدينة.

وحسب مصدر أمني فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تعرض الشاب الضحية، لإصابة بالغة على مستوى العنق، تسببت في وفاته بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاج، في وقت تمكنت مصالح الأمن من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في استعمال المفرقعة التي تسببت في هذه الواقعة.

وجرى إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع جثة الضحية بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي.

وحسب مصادر محلية، فإن  الشاب الضحية ويدعى وليد، أصيب بإصابة بليغة في العنق بعد سقوط المفرقعة "صاروخ" على عنقه مباشرة، خلال احتفالات بعض أطفال وشباب الحي الذي يقطنه بمنطقة درب غلف بمناسة "عاشوراء: حيث تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورته وهو غارق في الدماء، ومنهم من علق على صورته ب" الله يرحمك خويا وليد" 




تابعونا على فيسبوك