تغيير توقيت "طرام البيضاء" يُغضِب الزبناء

الصحراء المغربية
الإثنين 29 ماي 2017 - 16:12
44

علمت "الصحراء المغربية"، من مصادر مطلعة، أن مواطنين احتجوا أمس الاثنين، على تغيير توقيت رحلات الطرامواي وحاصروه وسط المدينة، بين الساعة 7 والساعة 9 صباحا.

وأفادت مسؤولة عن التواصل بشركة "كازا ترام" أن توقف الرحلات الذي تم تسجيله صباح أمس يعود إلى احتجاج مواطنين اعترضوا طريق الطرام بمحطة الحي المحمدي، وطالبوا بالعودة إلى التوقيت العادي للرحلات، أي الانطلاق في الساعة الخامسة والنصف بدل السادسة والنصف خلال رمضان.

وقالت المسؤولة، في تصريح لـ"الصحراء المغربية"، إن الشركة دعت إلى تدخل الأجهزة الأمنية لإخلاء سبيل الرحلات التي توقفت حوالي 90 دقيقة، وأدت إلى تأخر عدد من الزبناء عن عملهم صباح أمس، موضحة أن تغيير التوقيت خلال هذا الشهر ليس جديدا بالنسبة للشركة، ويطبق كل سنة، ويأخذ بعين الاعتبار مواعيد التحاق ومغادرة المواطنين بمقرات العمل.

وعلمت الجريدة أن عددا من زبناء الطرامواي غادروا المركبات بعد توقف الرحلة واضطر بعضهم للالتحاق بمقرات عملهم بسيارات الأجرة وحافلات النقل الحضري، فيما ظل مواطنون آخرون عالقين في محطات أخرى في انتظار استئناف الرحلات دون معرفة أسباب تأخرها.

وسبق أن أعلنت شركة "كازا طرام" عن تغيير مواعيد انطلاق الرحلات خلال رمضان، من محطة سيدي مومن في اتجاه الكليات وعين الذئاب في السادسة والنصف صباحا، بدل الخامسة والنصف صباحا في الأيام العادية، وتوقف الرحلات لمدة ساعة بحلول موعد الإفطار.

 

خديجة بن اشو




تابعونا على فيسبوك