ريتشارد بورتون يعود للحياة في عرض مسرحي

الثلاثاء 14 فبراير 2006 - 09:00

سيتم الاستعانة بصوت الممثل الأسطوري ريتشارد بورتون، إلى الحياة عبر صوته المميز الذي سيعاد استخدامه مرة أخرى في النسخة المسرحية من "حرب العوالم".


ويشارك بورتون، الذي أدى صوت الراوي في ألبوم واين الكلاسيكي الأصلي في السبعينيات، عبر صورة ثلاثية الأبعاد لشخصه على المسرح، وستتم إذاعة صوته المسجل بالتزامن مع ظهوره الصوري ليبدو وكأنه هو المتكلم.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تحويل الألبوم إلى عرض مسرحي، وبيعت حتى الآن معظم البطاقات، العرض المسرحي سيكون من إنتاج "واين" وسيجول على 14 محطة منذ 13 أبريل المقبل في بورنسماوث في بريطانيا وحتى ينتهي في 30 من الشهر نفسه في دبلن.

وشارك في الألبوم الأصلي عدد من النجوم من بينهم دايفيد ايسكس وفيل لاينوت وجوستين هايوارد، وسيحيي الأخير دوره الغنائي في الألبوم الذي يحمل اسم خواطر صحافي "وسيؤدي أغنياته التي لاقت نجاحا كبيرا الخريف الابدي وعشية الحرب"
يذكر أن البوم واين احرز نجاحاً عالمياً وبيعت منه أكثر من 14 مليون نسخة، وبقي 300 اسبوع على التوالي، على رأس قائمة الاغاني البريطانية الاكثر شعبية، كما بيعت أكثر من 500 ألف نسخة إضافية عند إعادة طرح الالبوم في الاسواق عام 2005.




تابعونا على فيسبوك