الفنان العالمي مالوما يحيي حفلا فنيا بالملعب الكبير لمراكش وأثمان التذاكر تثير الجدل

الصحراء المغربية
الجمعة 27 ماي 2022 - 12:26

كشفت الشركة المنظمة للحفل الغنائي، الذي سيحييه الفنان الكولمبي مالوما بالملعب الكبير لمراكش، يوم الجمعة فاتح يوليوز المقبل، عن أثمان التذاكر الخاصة بهذا الحفل، والتي تتراوح بين 290 و2000 درهم، حسب طبيعة المقاعد وتصنيفها.

وأثارت أثمان التذاكر المخصصة لهذا الحفل، الذي يندرج ضمن جولة المغني مالوما العالمية التي ستشمل العديد من البلدان، ردود أفعال متباينة في أوساط عشاق الفنان العالمي مالوما، حيث اعتبرها العديد منهم في تدوينات لهم بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، باهضة ولا تراعي القدرة الشرائية للمواطنين المغاربة، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار وبعد مرور سنتين من الضغط الاقتصادي والاحتقان على مستوى القدرة الشرائية.
وسبق للنجم الكولومبي خوان لويس لوندونو أرياس المشهور فنيا باسم " مالوما"، أن حل بمدينة مراكش من أجل تصوير فيديو كليب أغنية " ماريا "، الذي جمعه بالفنان الفرنسي ميتر جيمس، حيث أعجب بمعمار المدينة العتيقة لمراكش وبالمطبخ المغربي.
ويحظى المغني مالوما المزداد سنة 1994، والذي يتابعه عشرات الملايين عبر تطبيق انستغرام، بشعبية كبيرة لدى الجمهور المغربي خاصة في أوساط الشباب، حيث حققت الحفلات التي أحياها بالمغرب نجاحا كبيرا، كان آخرها الحفل الذي أحياه سنة 2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم، عندما صعد إلى الخشبة مرتديا قميص المنتخب المغربي لكرة القدم.
وسيكون الجمهور المراكشي وزوار مدينة مراكش على موعد مع لحظات مميزة من الأغاني الخالدة للفنان العالمي مالوما، والذي قدم عدة سهرات فنية بالعديد من البلدان الأوروبية، وسجل حضورا قويا بأدائه المتميز وبشعبيته.
وبرز مالوما منذ فترة، كواحد من أشهر النجوم الشباب في الوقت الحالي، حيث حقق نجاحات باهرة في مختلف المجالات الفنية، وتحول إلى ظاهرة في الموضة يستوحي منه الكثير من الشباب الباحثين عن الإطلالات الغريبة والمميزة.
وانطلقت المسيرة الغنائية للفنان الكولمبي "مالوما" سنة 2010 عبر تسجيل الأغاني وإطلاقها، إلا أن الانطلاقة الفعلية لمسيرته الغنائية كانت سنة 2020، وفى سنة 2016 تعاون مع فنانين مثل "سيا" و"ريكى مارتن" و"شاكيرا" في أغنية "Chantaje"، التي حققت الريادة ضمن قائمة الأغاني اللاتينية الأكثر استماعا.
من جهة أخرى، رفعت مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن مراكش، من درجة تأهبها الأمني حفاظا على أمن المدينة الحمراء، من خلال القيام بحملات تمشيطية واسعة في مختلف الشوارع الرئيسية بالمدينة والأحياء القريبة من المركبات السياحية والفنادق الكبرى والملاهي الليلية، في إطار مخطط وقائي تزامنا مع توافد السياح الأجانب على المدينة الحمراء.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك