بعد فتح النيابة العامة للتحقيق.. الشرطة القضائية بكلميم توقف مرشحا للانتخابات و3 آخرين

الصحراء المغربية
الجمعة 06 غشت 2021 - 20:40

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة كلميم، مساء اليوم الجمعة، مرشحا للاستحقاقات الانتخابية، كان ظهر في شريط فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يوزع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص.

كما أوقفت عناصر الشرطة المذكورة، التي باشرت البحث في القضية بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الابتدائية بكليم، إلى جانب المرشح، ثلاثة اشخاص آخرين.

وجرى وضع المرشح الموقوف الذي كان يظهر في الفيديو، بالإضافة إلى الأشخاص الثلاثة الآخرين، رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث الذي تجريه الشرطة القضائية.

وأكد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، في بلاغ صادر عنه، مساء اليوم، النيابة العامة أمرت بوضع الأشخاص المتورطين في القضية رهن تدابير الحراسة النظرية".

وأضاف أنه "فور استنفاذ البحث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجه في احترام تام للمقتضيات القانونية التي ينص عليها القانون"

وكان وكيل الملك أعلن، مساء اليوم، في بلاغ أول صادر عنه،أن"النيابة العامة بكلميم وفور علمها بشريط الفيديو المتداول، فتحت بحثا عاجلا في القضية بواسطة الشرطة القضائية بكلميم".

وجاء في بلاغ لوكيل الملك، تتوفر "الصحراء المغربية" على نسخة منه، أنه "على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو اليوم الجمعة، يوثق لقيام أحد المرشحين للاستحقاقات الانتخابية بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص. فإن النيابة العامة بكلميم فور علمها بالشريط قامت بفتح بحث عاجل في القضية بواسطة الشرطة القضائية بكلميم".

 

 

.

 




تابعونا على فيسبوك