التحقيق في سرقة مبلغ مالي مهم من محل تجاري لبيع السكر بالجملة بمراكش

الصحراء المغربية
الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 14:59

باشرت عناصر من الشرطة القضائية والشرطة العلمية بولاية أمن مراكش، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها الأولية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من خلال جمع المعطيات والقرائن والأدلة، التي ستساعد في فك لغز سرقة مبلغ مالي مهم قدر بحوالي 10 ملايين سنتيم، من محل تجاري لبيع السكر بالجملة بالقرب من الملحقة الإدارية الوسطى بحي سيدي يوسف بن علي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن المصالح الأمنية المذكورة تواصل أبحاثها في موضوع القضية، في انتظار الاهتداء إلى خيط من شأنه أن يقود إلى تحديد هوية مرتكبي السرقة، التي جرى تنفيذها بطريقة مدروسة على الطريقة الهوليودية.

وأضافت المصادر نفسها، أن الشرطة العلمية التي انتقلت إلى مسرح الجريمة، شرعت في تحليل المعطيات التي توفرت لديها، بالاستماع إلى صاحب المحل التجاري، في انتظار توصلها إلى تحديد صورة تقريبية للمتهمين بالسطو على المحل التجاري.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اثنين من أفراد العصابة الإجرامية اقتحموا المحل التجاري المذكور نحو الساعة التاسعة والنصف صباحا، لحظات بعد فتح أبوابه وأشهرا أسلحة بيضاء في وجه العاملين به ثم استوليا على مبلغ مالي يقدر بـ 10 ملايين سنتيم، قبل أن يغادروا نحو وجهة مجهولة، دون أن يخلفوا ما من شأنه أن يدل على هويتيهم.




تابعونا على فيسبوك