إيقاف 6 أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات بمراكش

الصحراء المغربية
الأحد 10 ماي 2020 - 12:11

تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش، الخميس، في عمليتين منفصلتين، من توقيف ستة أشخاص، من بينهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات وسيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج حوالي 13 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وتم إخضاع المشتبه فيهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه الأنشطة الإجرامية.

وحسب مصادر امنية، فإن عملية توقيف المشتبه فيه الأول بمنطقة جليز، أسفرت عن العثور بحوزته على ستين غراما من صفائح مخدر الشيرا المعدة للترويج، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن حجز ثماني كيلوغرامات إضافية من نفس المواد المخدرة، فضلا عن توقيف مزوده بهذه الممنوعات.

وأضافت المصادر نفسها، ان مصالح الشرطة القضائية بمنطقة المحاميد، تمكنت في عملية مماثلة من توقيف شقيقين يشكلان موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا مخدرات، حيث ضبطت بحوزتهما مجموعة من قطع مخدر الشيرا، قبل أن تقود عملية أمنية لتوقيف المزود الرئيسي بهذه المخدرات رفقة شريكته، وبحوزته أكثر من كيلوغرامين من المواد المخدرة مخبأة بإحكام داخل سيارته الخاصة وبمنزله بمنطقة المحاميد. 

 




تابعونا على فيسبوك