درك بوسكورة يعتقل تاجر مخدرات كان موضوع مذكرات بحث أمنية

الصحراء المغربية
الإثنين 09 يوليوز 2018 - 13:19

ألقت عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، القبض على تاجر مخدرات كان موضوع مذكرات بحث من طرف مصالح أمن الدارالبيضاء.

وحسب مصدر دركي مسؤول فإن إيقاف تاجر المخدرات، البالغ من العمر 26 عاما، جرى برفقة عشيقته، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، في منزل خالته بدوار اولاد بن عمر ببوسكورة.

وأضاف المصدر نفسه أن جيران صاحبة المنزل علموا باقتحام الظنين لمنزل خالته بدون علمها، حيث كان ينوي قضاء ليلة حمراء مع عشيقته هناك، فأبلغوا صاحبة المنزل عبر الاتصال بها، إذ اتصلت بدورها بمركز الدرك لبوسكورة، الذي حضرت عناصره على الفور مع الساعة الواحدة ليلا، وألقت القبض عليهما.

وبعد عملية التفتيش الروتينية جرى العثور بحوزة الموقوف على مخدرات متنوعة وهي عبارة عن أقراص مهلوسة من نوع "ريفوتريل" و"اكستازي" وقطع من مخدر الشيرا معدة للبيع، وعبوات من مخدر "السيليسيون" ومبلغ مالي مهم محصل عليه من مبيعات تجارة هذه المخدرات.

وكشف المصدر ذاته أن المتهم ينشط بدرب غلف بالدارالبيضاء، وهو من ذوي السوابق العدلية في "الاتجار في المخدرات والضرب والجرح"، حيث سبق أن اعتدى على قائد ملحقة إدارية بالمنطقة.

وأوضح المصدر نفسه أن المتهم ستجري إحالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالبيضاء، فور انتهاء التحقيق معه الذي تشرف عليه النيابة العامة بهذه المحكمة، ومن المنتظر أن تجري متابعته من أجل "الاتجار في المخدرات والهجوم على ملك الغير والفساد"، أما عشيقته التي توبعت في حالة اعتقال أيضا فستجري متابعتها بتهمة "الفساد".




تابعونا على فيسبوك