قائدة ملحقة إدارية بالفقيه بنصالح تلقى حتفها في حادثة سير

الصحراء المغربية
عزيزة أيت موسى
الإثنين 11 شتنبر 2017 - 11:58
50

لقيت قائدة الملحقة الإدارية الرابعة بمدينة الفقيه بن صالح، مصرعها، مساء أمس الأحد، على إثر حادثة سير وصفت بـ "المروعة" بمنطقة قريبة من دوار أولاد عزوز على الطريق الوطنية الرابطة بين خريبكة والفقيه بنصالح.

وحسب مصادر محلية فإن القائدة الضحية، وتدعى "خ.ح"، عمرها 31 عاما، كانت أول الضحايا في حادثة السير، التي نجم عنها إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح بليغة، بينهم رجل مسن وقريبة للقائدة المتوفية.

ونقلت القائدة التي تتحدر من مدينة فاس وباقي الضحايا إلى المستشفى الإقليمي بمدينة خريبكة، لتلقي الإسعافات حيث أودعوا بقسم الإنعاش، بعدما وصفت حالتهم بالخطيرة. وكانت القائدة الضحية وهي خريجة الفوج 49 لرجال السلطة، تشتغل رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة الكائنة بحي الزهور بالفقيه بنصالح منذ سنوات.

وذكرت المصادر نفسها أن الحادث وقع حين اصطدمت السيارة الخفيفة التي كانت تقودها قائدة الملحقة الادارية الضحية رفقة فتاة وشخص آخر، بسيارة مرقمة بالخارج كانت تسير في الاتجاه المعاكس وعلى متنها رجل في عقده السادس.

وحلت عناصر الدرك الملكي بمكان الحادث وكذا عناصر الوقاية المدنية، وحسب المصادر فإنهم إلى جانب عد من سكان المنطقة، وجدوا صعوبة كبيرة في انتشال القائدة ومرافقتها من داخل السيارة بسبب قوة الاصطدام، وتضرر سيارتهما بشكل كبير على المستوى الأمامي.




تابعونا على فيسبوك