غوغل تسحب تطبيق فويس

الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 10:56
0

سحبت شركة "غوغل" الأمريكية، الأولى عالميا في مجال محركات البحث على الإنترنت، تطبيقها "غوغل فويس" من متجر التطبيقات "أبل آب ستور" بعد تصاعد مخاوف الكثيرين بسبب تسبب التطبيق في وقف عمل (انهيار) نظام تشغيل "إي أو إس".

ولم يكشف بعد بشكل علني عن السبب أو المصدر المحدد لتوقف النظام عن العمل، ولا يوجد أي وضوح حول ما يتعلق بالجمع بين طراز الهاتف الذكي ومنصة "إي أو إس 5" التي تسبب تطبيق "غوغل فويس" في وقف عملها، بحسب ما ذكره موقع "إنجادجيت" التقني.

ولم يلاحظ فريق موقع "إنجادجيت" أي شيء مريب عند تجربتهم لأحدث نسخ تطبيق "غوغل فويس" على هاتف "آي فون 4" الذكي المزود بأحدث إصدارات منصة "إي أو إس 5"، لكن قبل سحب التطبيق من متجر تطبيقات "آب ستور" أظهر عدد مراجعاته أن التطبيق يتوقف عن العمل (ينهار)، بمجرد محاولة المستخدمين لتسجيل الدخول عليه.

وفي مقابلة مع موقع "إنجادجيت"، قال فينسينت باكيت، كبير مديري المنتجات لتطبيق "غوغل فويس"، "تحديثنا الأخير هذا الأسبوع يحتوى على علة تسبب توقف التطبيق عن العمل (انهياره)، عند تسجيل الدخول عليه. وقمنا بإزالته حتى لا يؤثر على المستخدمين الآخرين لحين نشر تحديث لمعالجته".

وقال باكيت، إن فريق "غوغل فويس" تمكن من تحديد مصدر الانهيار وهو يعمل الآن على إصلاحه.




تابعونا على فيسبوك