بلاك بيري تطلق هواتف مزودة بخاصية الاتصال اللاسلكي

الجمعة 07 أكتوبر 2011 - 08:57
3

أعلنت اليوم شركة "آش إي دي غلوبال"، التي تحظى بالثقة في مجال حلول التحقيق الآمن للشخصية، عن بادرة هي الأولى من نوعها في هذه الصناعة

وتشمل خطط لدعم منتجاتها من أجهزة تحقيق الشخصية وقراءة المفاتيح والبطاقات الرقمية من فئة "إي كلاس" للتواصل مع هواتف "بلاك بيري بولد"، و"بلاك بيري كيرف"، المزودة بخاصية الاتصال بالأجهزة القريبة "NFC".

وهواتف "بلاك بيري بولد 9900/9930" و"بلاك بيري كيرف 9350/9360" الجديدة المزودة بخاصية التواصل مع أجهزة "إي كلاس"، لتحقيق الشخصية، التي ستكون متوافقة مع قاعدة عريضة من أجهزة القراءة الرقمية من فئة "إي كلاس" والمستخدمة في نطاق من التطبيقات مثل، أنظمة الولوج المادية في المباني، وبطاقات تحقيق الشخصية للطلبة، إلى تطبيقات تتبع الوقت والحضور والانصراف.

وسوف تقوم شركة "آش إي دي غلوبال" باستعراض أجهزتها لقراءة المفاتيح السرية وبطاقات تحقيق الشخصية الرقمية من فئة "إي كلاس"، والتي تستخدم خاصية "إن أف سي" بهواتف "بلاك بيري بولد "9900 الذكية في مؤتمر "ASIS" الدولي 2011 للأمن، المقرر انعقاده في 19-22 سبتمبر الجاري بالكابينة رقم 2400 بمركز مؤتمرات مقاطعة أورانج، بمدينة أورلندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وإضافة إلى ذلك، سيقوم كل من ممثلي شركة "آش إي دي جلوبال" وشركة "ريسيرتش إن موشن" المصنعة لهواتف "بلاك بيري" بإلقاء كلمات في مؤتمر "ASIS" حول هذه المنصة الجديدة.

من جهته، يؤكد تام هولوسي نائب الرئيس للابتكارات الاستراتيجية بشركة "آش إي دي غلوبال"، "تعتبر هذه البادرة، التي تحدث لأول مرة في هذه الصناعة إنجاز في نشر حلول الولوج وتحقيق الشخصية المحمولة، باستخدام تكنولوجيا الاتصال اللاسلكي بالأجهزة القريبة (NFC) على الهواتف الذكية"، مضيفا "سنستمر في ابتكارات تحقيق الشخصية الآمنة، حيث تمثل الهواتف الذكية المزودة بخاصية "إن أف سي" منصة تكميلية جديدة نعتقد أنها ستوسع سوق التحكم في الولوج وما نقدمه من خدمات البطاقات على الإنترنت مع تحسين أمن المستخدم وراحته في الوقت ذاته".

ويقول أندرو بوكينج، نائب الرئيس، بقطاع إدارة برمجيات الأجهزة المحمولة بشركة "ريسورس" إن موشن، "إن تكنولوجيا "إن إف سي" ستتيح العديد من القدرات الجديدة والمثيرة لهواتف "بلاك بيري" الذكية، ونحن في غاية السعادة لأن نعمل مع شركة "آش إي دي غلوبال"، لنكون أول من يضيف مجموعة من قدرات التحكم الآمن في تحقيق الشخصية والولوج عن طريق المحمول للهواتف الذكية المزودة بخاصية "إن إف سي".

وسيجري هذا العام إجراء تجارب باستخدام هواتف "بلاك بيري" الذكية مزودة ببيانات التعريف الرقمي من فئة "إي كلاس" وتتوقع شركة "آش إي دي غلوبال" طرح تكنولوجيا "إي كلاس" المدمجة في هواتف "بلاك بيري بولد 9900/9930" و"بلاك بيري كيرف 9350/9360" الذكية بداية سنة 2012.




تابعونا على فيسبوك