نوكيا تطلق هاتف E7 بالأسواق المغربية

الجمعة 13 ماي 2011 - 09:31

قدمت شركة "نوكيا" شمال إفريقيا، الأسبوع الجاري، في لقاء صحفي انعقد بالدارالبيضاء، آخر منتوجاتها في الهاتف المحمول المتمثلة في "نوكيا E7".

ويتميز هذا الهاتف بمجموعة من التقنيات، من بينها نوعية الشاشة المنتمية إلى AMOLED Capacitive، تعمل باللمس، إلى جانب مقاسه، الذي يصل إلى 4 بوصات بمعدل 360 × 640 بيكسل، وتدعم 16 مليون لون، كما تدعم اللمس المتعدد ولا تحتاج إلى قلم، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح منزلقة كاملة، وواقي زجاجي.

ويتوفر الهاتف على كاميرا بمعدل 8 ميغابكسل، وفلاش LED مزدوج، تعمل على التعرف على الوجوه، والابتسامات، والأماكن.

ويجري تصوير فيديو 720p@25fps وبجودة HD، كما يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بجودة VGA للمكالمات المرئية.

وتبلغ القيمة المالية للهاتف الجديد 7 آلاف درهم، مع ضمان لمدة سنة، ويمكن أن يشتغل الهاتف الجديد مع كافة متعهدي عمليات استغلال خدمات الإنترنت في المغرب.

وحسب ماثيا نالابان، المدير العام لنوكيا شمال إفريقيا، فإن مساعي الناس لا تنتهي خلال البحث عن حلول تتناسب مع أعمالهم وحياتهم الخاصة، ففي دوائر المال والأعمال يعرف هذا المسعى باسم "التطويع الاستهلاكي" لتكنولوجيا المعلومات.

ولهذا فإن هاتف نوكيا E7 يمنح الناس الثقة في استخدام الهاتف الذكي في مكان العمل بغرض تحقيق الاتصال الآمن بالحاسبات المخصصة لخدمات التراسل التجارية، مضيفا أن نوكيا E7 هو هاتف ذكي يمكن استخدامه في أفضل خدمات الملاحة عن طريق الهاتف، وتطبيقات الخرائط، إلى جانب الآلاف من التطبيقات وملايين المقطوعات الموسيقية، وإثراء خدمة الرسائل وتلقيها.

ويبلغ حاليا مستعملي خدمات الهاتف المحمول لنوكيا، حوالي مليار و300 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم.




تابعونا على فيسبوك