حوادث غريبة

الأربعاء 15 فبراير 2006 - 12:57


عضـة جرذ تودي بحياة شيخ
توفى نهاية الأسبوع الماضي، مواطن في الخمسين من عمره متأثرا بعضة جرذ بساحة الشهداء بالعاصمة الجزائر، وتعود تفاصيل الحادثة إلى بداية الأسبوع الفارط، عندما دخل الضحية إلى مرحاض بيته الذي تنعدم به الإنارة، ليتفاجأ بخروج جرذ من ثقب المرحاض، ولضيق المرحاض وعدم تمكنه من الفرار انقض عليه الجرذ بعضة قاتلة أودت بحياته بعد أيام، وحسب عائلة الضحية، فإن الضحية لم يرغب في زيارة الطبيب ومعاينته إلا بعد فوات الأوان.

وتمكنت السموم منه، لينقل على جناح السرعة إلى مستشفى باب الواد، وهو في حالة غيبوبة تامة لتوافيه المنية هناك.

تحاول الانتحار للهرب من سوء المعاملة
حاولت خادمة آسيوية بالمدينة المنورة، نهاية الأسبوع الماضي، الانتحار بسبب المعاملة السيئة من قبل مخدميها، قبل أن يتم إقناعها بالعدول عن الفكرة من أحد المقيمين الآسيويين، بعد أن عجزت كثير من الأطراف عن ذلك.

وكانت الخادمة قد أغلقت على نفسها باب إحدى الغرف بمنزل مكفولها في حي الحرة الشرقية، ووجهت إلى جسمها سلاحا أبيض مهددة بالانتحار بعد أن ضاقت، كما تقول، بالمعاملة غير الإنسانية من قبل أفراد الأسرة وتكليفها بساعات عمل إضافية والمماطلة في سداد حقوقها المالية لفترة تجاوزت عدة أشهر.

وبذلت الدوريات الأمنية، التي سارعت إلى المنزل، محاولات مضنية لإقناع الخادمة بعدم جدوى الانتحار لأكثر من ثلاث ساعات سارعت خلالها الأسرة بتجهيز جميع مرتباتها المتأخرة، وأحضرت جواز سفرها وتعهدت لها بإنهاء إجراءات سفرها لبلادها لكن دون أن تستجيب لهم الخادمة.

وتمت الاستعانة بعد ذلك بالدفاع المدني لكن دون جدوى، إلى أن أحضر لها أحد أبناء بلدها من المقيمين، الذي تمكن من إقناعها بإعطائها كافة حقوقها، وقد فتح مركز شرطة أحد، تحقيقا مع الخادمة لمحاولتها الانتحار.

وفاة تلميذ تأثرا بمسلسل
اهتز بداية الأسبوع الجاري، سكان بلدية أميه ونسة بولاية الوادي، على خبر انتحار راح ضحيته طفل يدرس في الثالثة ابتدائي، وحسب مصادر، فقد أقدم الطفل البالغ من العمر تسع سنوات، على الانتحار شنقا، وقد عثـر عليه من قبل والدته، وتحدثت بعض الإشاعات أن الطفل تأثـر بمسلسل سوري، يظهر عمليات تعذيب وإعدام للمواطنين من قبل الاستعمار




تابعونا على فيسبوك