حوادث غريبة

الإثنين 13 فبراير 2006 - 11:28


يطلب الرأفة لزوجته التي حاولت قتله
قررت إحدى محاكم مدينة بيرث الأسترالية، عدم إصدار حكم بالسجن على امرأة أسترالية طعنت زوجها ست طعنات، بسبب كثرة سماعه إحدى أغاني المطرب الأميركي الراحل إلفيس برسلي، بعد أن ناشد الزوج القاضي استعمال الرأفة معها بسبب ولعه بها.

وأدينت جيني دالبين (30 عاما) بتهمة طعن ويليام سيدون (35 عاما) وإصابته بجروح خلال المشاجرة التي نشبت بينهما بسبب كثرة سماعه أغنية بيرنينج لوف أي (الحب المشتعل) في منزلهما في مدينة نورثام.

وقررت المحكمة أن تخضع المتهمة لجلسات استشارة نفسية بسبب مشكلة إدمان الخمر التي تعانيها بدلا من السجن، وقال قاضي التحقيقات ريتشارد بايلي للمتهمة: من الواضح أنك تعانين من مشكلة الإفراط في شرب الخمر، ولكن يبدو أن المدعي ارتكب ضدك بعض أعمال العنف في الماضي.

وبعث سيدون برسالة إلى المحكمة من السجن، حيث يقضي عقوبة بالسجن سبعة أشهر بتهمة الاعتداء على زوجته العام الماضي.

يسرق سيارة من مركز للشرطة
أعلن مصدر أمني، يوم الأربعاء المنصرم، أن مفتشي الشرطة في ألمانيا صعقوا بعد أن رأوا رجلا كان قد احتجز للتو بتهمة السرقة وهو ينطلق من مركز للشرطة بإحدى سياراتها
وقال متحدث باسم الشرطة في بلدة اشفيغ وسط ألمانيا "إنه ليس أمرا غريبا فقط، إنه محرج".

وقالت الشرطة إنه من المؤكد أن الرجل البالغ من العمر 27 عاما سرق مفتاح السيارة أثناء استجوابه، وبعد توجيه اتهام له والإفراج عنه فوجيء ضباط الشرطة به وهو يخرج من مركز الشرطة بهدوء بالسيارة، وطاردوه على الفور، ولحقت أضرار بثلاث سيارات بينها السيارة المسروقة أثناء المطاردة التي انتهت بإعادة القبض على الرجل.


مقتل أسرة كاملة لأجل مصارعة الديوك
قالت الشرطة، يوم الثلاثاء الماضي، إن مسلحين مجهولين قتلوا بالرصاص ثلاثة أفراد من أسرة واحدة بالمكسيك على خلفية ديون، في ما يبدو تتعلق بمصارعة الديوك، وعثرت الشرطة على جثث أفراد الأسرة في منزل بضواحي مدينة تيخوانا الحدودية جنوبي سان دييغو بكاليفورنيا.

وقال القائد المحلي للشرطة إن المسلحين وضعوا شريطا لاصقا على أفواه أفراد الأسرة الثلاثة وأطلقوا عليهم الرصاص، ووجد المحققون في مكان الجريمة ورقة مكتوب عليها "الديون سددت بقبض الأرواح".

وأضاف المسؤول أن الأب كان معروفا بالاشتراك في مصارعة الديوك وقد يكون مرتبطا بدين رهان، وتحظى مصارعة الديوك بشعبية واسعة في عدد من مناطق المكسيك وفي يوليوز الماضي لقي أربعة رجال حتفهم حين ألقى مراهنون غاضبون قنبلتين يدويتين على حشد يشاهد مباراة لمصارعة الديوك في ولاية خاليسكو غرب البلاد.




تابعونا على فيسبوك