حوادث غريبة

الثلاثاء 07 فبراير 2006 - 10:24

يصفع ابنه الرضيع حتى الموت

قام أب "معدم" بصفع طفله الرضيع الذي لم يتجاوز عمره 18 شهرا حتى الموت، لأنه كان يبكي من فرط الجوع طالبا الرضاعة في ولاية البنجاب شرقي باكستان، التي تعد أكثر ولايات البلاد اكتظاظا بالسكان.

وقالت صحيفة دايلي دون إن الأب الذي يدعى "الجمال حيدر" وهو عامل "شرع يصفع ولده الرضيع على وجهه لأن الطفل الجائع ظل يبكي بلا توقف طلبا لحليب يسد رمقه، ونقلت الصحيفة عن أحد أفراد الأسرة الذي لم يذكر اسمه قوله : "لم يكن الأب يمتلك مالا لشراء الحليب للطفل الذي ظل يبكي لوقت طويل، لذا شعر الجمال بالإحباط وأقدم على ما قام به".

وتشير دراسات مستقلة إلى أن نسبة تزيد عن 38 في المائة من سكان باكستان البالغ عددهم 150 مليون نسمة يعيشون تحت خط الفقر حيث يقل دخلهم عن دولار واحد يوميا.

وقد وضع تقرير التنمية البشرية الصادر عن الأمم المتحدة لعام 2005 هذه الدولة النووية الواقعة في جنوبي آسيا في المركز الـ 135 بين 177 دولة على مؤشر التنمية البشرية.

تنتقم من زوجها ببتر عضوه التناسلي

تلقى رجل من كمبوديا 25 غرزة في عضوه التناسلي بعد محاولة انتقام فاشلة من زوجته لاقتطاعه بالمقص، بعد شجار عنيف، وفق ما نقلته صحيفة محلية في كمبوديا نهاية الأسبوع الماضي.

وفي تفاصيل الحادث فإن الكمبودي "كاي كينغ" 40 عاما، عاد مساء السبت مخمورا إلى منزله بعد سهرة مع أصدقائه في إقليم ""كامبونغ تشام" الذي يقع على بعد 50 ميلا من العاصمة الكمبودية، وفق وكالة أسوشيتد برس.

وفي المنزل دب شجار عنيف مع زوجته فقام كينغ بصفعها، وعندما اندس في فراشه لينام، قدمت الزوجة الغاضبة إلى جنبه وبيدها المقص محاولة اقتطاع عضوه التناسلي كما زعم، إلا أن الصحيفة المحلية لم تشر في تقريرها ما إذا نجحت المحاولة.

وأكد مدير شرطة الإقليم وقوع الحادثة دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل ونقلت الصحيفة أنه بعد الاعتداء، سار كينغ قرابة 1640 قدما إلى منزل أحد أقربائه طالبا النجدة، لينقل بعدها إلى طبيب القرية الذي قام بعلاجه.

يقتل زوجته بسبب ملعقة سكر

أصدرت محكمة الجنايات في مدينة قنا بمصر، نهاية الأسبوع الماضي، حكما بالمؤبد على شيخ تجاوز الثمانين من العمر، لإدانته بقتل زوجته وتشويه جثتها بعد أن رفضت طلبه، بإضافة ملعقة سكر إلى كوب شاي كان يحتسيه، وأوضح مصدر قضائي أن الشيخ قام بصعق زوجته بالكهرباء، ثم قام بتقطيع جسدها رغم فترة زواجهما التي تزيد عن أربعين عاما والتي أنجبا خلالها ثلاثة أبناء أنجبا لهما عددا كبيرا من الأحفاد .




تابعونا على فيسبوك