حوادث غريبة

الأربعاء 01 فبراير 2006 - 11:20


تطلب الطلاق لإدمان زوجها الأنترنت
لجأت ربة منزل مصرية إلى مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة تطلب الطلاق من زوجها المهندس بسبب إدمانه للأنترنت الذي أصبح لا يفارقه منذ عودته للمنزل وحتى نومه.

وقالت الزوجة إن زوجها يتجاهلها تماما مما سبب لها أزمة نفسية لا تستطيع تحملها، ومنذ الإنجاب أصبحت الزوجة لا تجلس مع زوجها أبدا لأنه يفضل الكمبيوتر والأنترنت عليها
وأكدت الزوجة أمام الاختصاصيين الاجتماعيين والنفسيين بمكتب تسوية المنازعات رفضها، لأي محاولة للصلح وإصرارها على طلب الطلاق.

أب يعاقب ابنته حرقا بالكيروسين
لم يقاوم الأب ثورة غيضه لحظة لقاء ابنته التي تغيبت عن المنزل لمدة أسبوعين، فقرر أن يطفئ نار العار التي تحرقه، بإحراقه جسد ابنته.

وقد أيدت محكمة التمييز الأردنية، قرار محكمة الجنايات الكبرى بتجريم المتهم بجناية الشروع بالقتل القصد ووضعه بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة ثلاث سنوات وتسعة أشهر.

وتتلخص وقائع الدعوى في أن المدعية وهي ابنة المتهم، عادت إلى منزل والدها بعد أن خرجت منه لمدة أسبوعين فأخذت والدتها تلومها بسبب غيابها، غير أن والدها كان الأعنف في تأنيبها، إذ قام بضربها وأدخلها إلى الحمام وسكب الكيروسين على ملابسها ووجهها وأشعل النار فيها، فأخذت بالصراخ الذي دفع الجيران إلى الحضور إلى المنزل لإسعافها.

خادمة تحقن مشغلتها بالصابون
أصدرت محكمة في سنغافورة حكما يقضي بمعاقبة خادمة أندونيسية حقنت سائل الصابون في أنبوب التغذية الخاصة بامرأة في الخامسة والثمانين من عمرها بالسجن أربع سنوات.

وجاء في قرار المحكمة الجزئية أن الخادمة صاحبة الـ 20 عاما، سئمت من العناية بالمرأة التي كانت ملازمة للفراش منذ مرضها، ومن ثمة كانت تأمل في أن يمكنها تسميمها من العودة إلى أندونيسيا.

وقالت تقارير صحفية إنه بينما كانت الخادمة بمفردها مع المريضة داخل غرفة منعزلة في المستشفى ملأت الحقنة بسائل الصابون من وعاء ثم حقنته في أنبوب تغذيتها، وعلى الرغم من نجاة المريضة إلا أنها عانت من الحمى والنزيف في الأمعاء.




تابعونا على فيسبوك