يستعمل عشيقته لاستدراج ضحاياه

اعتقال الطويكسي مرعب الحي الحسني

الخميس 22 يونيو 2006 - 14:21

أحالت الشرطة القضائية بمدينة ابن سليمان، خلال الأسبوع المنصرم على المحكمة الابتدائية بالمدينة، شريكان رجلا وامرأة متورطين في عمليات الاتجار في المخدرات والضرب والجرح والتهديد بالقتل والعلاقة الجنسية غير الشرعية واستدراج المواطنين بهدف السطو على ممتلكاتهم.

وجرى اعتقال المتهمين فجر يوم الأحد الماضي، وهما نائمان بالغابة وبجانبهما ما تبقى من المخدرات حوالي 80 غرام من مسحوق الشيرا و(ساطور) وذلك على إثر إخبارية عن مكان وجودهما، توصلت بها الشرطة بعد بحث عنهما دام عدة أشهر.

وصباح اليوم الموالي لاعتقال المتهمين، هرعت العديد من ضحاياهما وأغلبهم من نساء المنطقة، نحو الطابق الثاني بمقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني، لتحرير شكايات ضدهما.

وكان المتهم الرئيسي الملقب ب(الطويكسي) ويدعى (م.د)، من أصحاب السوابق العدلية، في تجارة المخدرات واعتراض سبيل المارة داخل الأزقة المظلمة والممرات المنعزلة، إذ يحمل سلاحا أبيضا (ساطور)، الذي حجزته الشرطة عند اعتقاله، ليهدد به ضحاياه ويسلبهم ما بحوزتهم من أموال وحلي ذهبية.

ولم يكتف المتهم بالاعتراض المباشر للضحايا، بل اتفق مع عشيقته وشريكته، على استدراج الضحايا من الرجال والشباب، ليسطو على ما يحملونه من نقود وهواتف نقالة
فكانت عشيقته تنتقي الزبون المناسب فتستدرجه إلى الغابة أو إلى الاماكن المنعزلة، ليفاجأهما "الطويكسي" وكأنه زوجها أو عشيقها، ثم يشهر في وجهه السلاح الأبيض، ويسلبه ما بذمته.




تابعونا على فيسبوك