13,5 مليار دولار من أجل الأمن الرقمي للشركات الكبرى

الجمعة 12 ماي 2006 - 10:24

ساهم اهتمام الشركات المتزايد بحلول الأمن الرقمي في مختلف أنحاء العالم في ضمان تحقيق منتجات الأمن الرقمي لعائدات تتجاوز تلك التي تحققها حلول تقنية المعلومات الأخرى.

ويتوقع أن يرتفع الإنفاق العالمي على حلول الأمن الرقمي للشركات الكبيرة ليصل إلى 13,5 مليار دولار أميركي، مدفوعاً بحاجة مديري الأمن التقني للتغلب على عدد من التهديدات الأمنية الجديدة، وتهدف شركة أون لاين ديستربيوشن إلى زيادة عمق الأمن الذي توفره للشركات المتوسطة والكبيرة، في الوقت الذي تزيد فيه من مستوى الوعي بالتهديدات الأمنية التي تتعرض لها المؤسسات.

وتقوي الشركة من وجودها في السلطنة، حيث تقدم ثلاثة مزودين هم سيفرتروست CipherTrust، وبروكسيم Proxim، وجونيبر Juniper، في دورة معرض Comex لهذا العام

وفي هذا الصدد، قال شوشما كاجاريا، مدير وحدة أعمال الأمن التقني لدى أون لاين ديستربيوشن "تنفق الشركات معظم ميزانياتها التقنية على الحماية ضد اختراق أمنها التقني، وحلول قياس قابلية التعرض لهجوم فيروسي، وأدوات إدارة الأمن التقني، ويرجع ذلك بشكل كبير إلى الخروقات الفيروسية الكبيرة.

ويشجع ذلك الشركات على تطبيق المزيد من التقنيات الأمنية في كل مستوى من مستويات العمليات في الشركة، وتشمل هذه المستويات المحيط الخارجي للشركة، والشبكة ذاتها، والمزودات، وأجهزة المستخدمين سواء كانت كمبيوترات أم مساعدات شخصية".

وتتضمن الحلول برنامج IronMail من شركة سيفرتروست CipherTrust، الشركة الرائدة في أمن الرسائل الإلكترونية، والبرنامج مصمم لحماية مستخدمي البريد الإلكتروني على امتداد العالم من الفيروسات، كما جرى عرض مجموعة من منتجات جونيبر نيتوركس Juniper Network المتميزة في مجال الشبكات وأمنها ومن خلال الدمج بين مهارات وخبرة شركائها، تستطيع أون لاين ديستربيوشن توفير واحد من أكثر أنظمة الأمن التقني شمولاً وتطوراً في السوق.

وأضاف كاجاريا "يمثل اختيارنا لشركائنا وتعاوننا معهم استجابة مباشرة للطلب على مستويات أعلى من الأمن التقني في الشركات المتوسطة والكبيرة.

ونحن نعلم أن توفير البنية التحتية الصحيحة للأمن التقني يلقى اهتمام الحكومة والشركات في عمان ونحن ملتزمون بخدمة هذا السوق، وتساعدنا المعارض، مثل معرض Comex، على تحقيق تواصل أفضل مع عملائنا".




تابعونا على فيسبوك