تأجيل البت في قضية قاتل الكورتي لإعداد الدفاع

الخميس 06 أبريل 2006 - 12:50
تأجيل البت في قضية قاتل الكورتي

أجلت المحكمة الابتدائية بابن سليمان، بحر الأسبوع المنصرم، النظر في قضية )م
ع( المتهم بقتل )س ل( بعد أن داس عليه بسيارته وفر هاربا، إلى يوم الثلاثاء المقبل لإعداد دفاع المتهم المعتقل.


وكانت دورية للدرك الملكي عثرت على جثة )س ل( ملقاة على قارعة الطريق الجهوية رقم 404 الرابطة بين مدينتي ابن سليمان والخميسات، بعد أن تلقت، أخيرا، إخبارية عبر الرقم الهاتفي 177 ، تفيد بوجود جثة رجل ملقاة على حافة الطريق، انتقلت بعدها بدقائق على بعد خمسة كلمترات من مدينة ابن سليمان في تجاه مدينة الرماني، لتجد الجثة شبه مكشوفة بسبب تمزق ثياب صاحبه.

تبين بعدها لرجال الدرك الملكي أن الوفاة بسبب حادثة سير، وبعد أن عثروا على بقايا الزجاج الأمامي للسيارة وورقة الضريبة)لافينيت( اللاصقة به، استدلوا بواسطتها عن هوية صاحب السيارة .

وانتقلت دورية للدرك الملكي إلى منزل المتهم، وهناك ألقت القبض عليه وبعد المعاينة والتفتيش، وجدت الزجاج الأمامي للسيارة محطما بالكامل كما تعرف رجال الدرك على صاحب الجثة، الذي تبين أنه يدعى )س ل ) متزوج وله ابنة(، كان يعمل مساعد )كورتي( لسيارات الأجرة من الحجم الكبير التي تعمل على الخطين الرابطين بين ابن سليمان و جماعتي الفضالات ومليلة.

وذكر مصدر مطلع أن الضحية كان ليلة الحادث رفقة بعض أصدقائه يتسامرون ويحتسون كؤوس الخمر، إلى أن دخلوا في نزاعات انتهت برفض الضحية مرافقة زملائه على متن سيارتهم، وفضل العودة إلى منزله مشيا على قدميه.

وأكد صاحب السيارة التي صدمت الضحية، أنه كان عائدا لمنزله بمدينة ابن سليمان، في وقت متأخر من الليل، وكان الضباب يخيم على المنطقة، حين فاجأه الضحية الذي ارتمى على سيارته، وأضاف أنه من هول الحادث فر هاربا إلى منزله بالبادية، على أمل الذهاب باكرا إلى مركز الدرك الملكي بابن سليمان للإبلاغ عن الواقعة، لكن رجال الدرك الملكي الذين اكتشفوا الضحية في تمام السابعة صباحا من اليوم الموالي للحادث، انتقلوا إلى منزله واعتقلوه قبل ذهابه.




تابعونا على فيسبوك