الهاتف المحمول يدين شابا بالاعتداء الجنسي على طفل

الخميس 23 مارس 2006 - 12:00
هاتف محمول يدين شابا

كشفت تحقيقات الجهات الأمنية في السعودية، أخيرا، أن الهاتف المحمول الذي تم ضبطه أخيرا مع شاب في العشرين من عمره، والمتورط في قضية "فعل الفاحشة مع طفل صغير" يحتوي على خمسة أفلام تفيد بقيامه بفعل الفاحشة في غلام آخر .


وبين الهاتف المحمول التفاصيل الدقيقة لفعل الفاحشة في الغلام حيث قام بتجريده من ملابسه وارتكاب فعلته المشينة وتوثيقها بالفيديو.

وتحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة مع الشاب الذي لم يكتف بجريمته النكراء بل أقدم على توثيقها بفيديو الهاتف المحمول الذي عثر عليه بحوزته.

وكانت احدى دوريات الجهات الدينية في السعودية "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" قد استوقفتها استغاثات غلام حول جبل السيدة استدرجه ذلك الشاب إلى قمة الجبل في محاولة منه لفعل الفاحشة به.

وأشار الغلام لموقع تواجد الشاب الذي تمكنت الهيئة من الوصول إليه والقبض عليه وتسليمه لشرطة العاصمة المقدسة التي أحالته بدورها لدائرة التحقيق في قضايا العرض والأخلاق.

وتشير المعلومات إلى أن الفريق المكلف بالتحقيق في القضية يتابع تحقيقاته بهدف التوصل إلى الغلام، الذي تتواجد صورته على الفيديو بعد أن تم ايقاف المتورط رهن التحقيق لحين العثور على الضحية، ومن ثم إحالة الجاني إلى القضاء لاصدار العقوبة الشرعية بحقه.

مدير إدارة القضايا والتحقيق بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قال إن ما تم ضبطه مع الشاب من أفلام فيديو قرائن قوية ترشد إلى البينة، ومتى ما استوفى التحقيق حقيقة تلك الأفلام وثبت تورط الطرف الأول، فإنه يعزر تعزيرا شرعيا من قبل القاضي وقد يصل الحكم إلى حد "الحرابة" بوجود قرائن أخرى.




تابعونا على فيسبوك