الوداد الرياضي ينهي تحضيراته استعدادا لملاقاة سيمبا التنزاني

الصحراء المغربية
السبت 09 دجنبر 2023 - 10:25

أنهى الوداد الرياضي تحضيراته لمباراة سيمبا التنزاني، الذي سيواجهه مساء اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة بالملعب الكبير في مدينة مراكش، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي 23 – 24.

وعرفت الحصة الأخيرة، مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم أمين أبو الفتح، وزهير المترجي، الغائب من انطلاق الموسم الحالي، حيث وضع خلالها المدرب عادل رمزي، آخر اللمسات، على اعتبار أن اللقاء يكتسي أهمية كبرى بالنسبة للفريق الأحمر، بحكم أن خسر مباراتي الجولتين الأولى والثانية، وبالتالي بات مفروضا عليه الفوز في هذه المباراة، إن هو أراد الأبقاء على حظوظه للتنافس على لقب النسخة الحالية.

وأكد رمزي في تصريح صحفي على هامش اللقاء، أن اللاعبين عازمون على تحقيق أول انتصار في دوري الأبطال بعد الخسارتين السابقتين، مبرزا أن المباراة سوف لن تكون سهلة على الفريقين، مشددا على ضرورة أن يقدم الوداد أداء جيدا لإسعاد جماهيره بهدف استعادة الثقة".

بالمقابل، سيحاول الفريق التنزاني، المتعاقد أخيرا مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، الذي يعرف جيدا الأندية المغربية، العودة بنتيجة إيجابية،  خاصة أنه حقق تعادليين في لقاءي الجولة الأولى والثانية.

وقال بنشيخة في الندوة الصحفية، إن سيمبا سيلعب على كل حظوظه في هذه المباراة، مبديا استغرابه من وضعية منافسه الوداد في ترتيب المجموعة.

 




تابعونا على فيسبوك