تحديد موعد عرض الجزء الثاني من فيلم " الجوكر"

الصحراء المغربية
الإثنين 08 غشت 2022 - 13:32

من المرتقب أن يتم عرض الجزء الثاني من فيلم "الجوكر" في دور السينما ابتداء من يوم 4 أكتوبر من عام 2024، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم عند عرض جزئه الأول عام 2019.

وقد أعلن المخرج تود فيليبس على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، عن موعد عرض الفيلم، بالإضافة إلى نشره غلاف السيناريو للجزء الثاني الذي كتبه فيليبس مع سكوت سيلفر، بعد تعاونهما في الفيلم الأول، كاشفا أيضاً عن عنوان الجزء الثاني من الفيلم بعنوان "Joker: Folie à Deux.".

كما أعلنت المغنية الأمريكية، ليدي جاجا، رسميًّا، عن مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الجوكر"، ذلك عبر صفحتها الرسمية صفحتها الرسمية على تطبيق "إنستغرام"، من خلال نشرها الإعلان التشويقي للفيلم.

وتدور أحداث الجزء الأول من الفيلم حول  "آرثر" الذي سيصبح "الجوكر" لاحقاً الذي يعمل لدى وكالة استئجار المهرجين، وهو يطمح  أن يصبح فناناً كوميدياً لتقديم عروض كوميدية حية، إلا أن هناك بعض المشاكل العقلية والنفسية التي تعيق طريقه، من بينها الاضطراب العاطفي الذي يعاني منه، والذي يتسبب له في نوبات من الضحك لا يمكنه السيطرة عليها، بحيث سيتعرض لضغوطات صعبة وظروف قهرية تحوله إلى ”الجوكر“ بكل ما يحمله من عنف وجنون.

ويذكر أن الممثل خواكين فينيكس حصل على جائزة أوسكار كأفضل ممثل عن دور "آرثر" في الفيلم، كما حقق "الجوكر" ما يقارب 1.07 مليار دولار عالميًا، وتلقى 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك