يوسف شريبة يدخل في تجربة تمثيل مع  مخرج مصري

الصحراء المغربية
الأربعاء 16 يونيو 2021 - 14:43

أعلن عارض الأزياء المغربي ​يوسف شريبة​ إلى أنه سيخوض رحلة جديدة في مجال التمثيل مع مخرج مصري شهير، وسيشاركه بعمل سينمائي جديد، وأجاب متابعيه في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي حيال هذه التجربة، قائلا : "بالفعل هناك مفاجأه و سأدخل عالم التمتيل وهناك مخرج مصري اعجب بشخصيتي " . واختتم شريبة كلمته بتوجيه الشكر للمخرج والشعب المصري.

اشتهر  ​يوسف شريبة، عارض الأزياء و المهندس الإلكتروني المختص في مواقع التواصل الاجتماعي، بالفلاتر  التي يصممها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

صمم مؤخرا فلتر للتضامن مع فلسطين لقي اعجاب العديد من مستعملي تطبيق انستغرام. 

سبق له ان  صمم فلتر يعكس وجه الفنان المصري محمد رمضان وفلتر آخر يعكس وجه الفنان المغربي سعد لمجرد. وقد انتشرت هذه الفلاتر بين المعجبين في مبادرة تشجيعية لمواجهة جائحة كورونا ووضع الكامامات الطبية.

ابتكر شريبة «كمامة بأعلام الدول»، وبدأها بالعلم المغربي والذي لقى اعجابا كبيرا من أكبر النجوم والمشاهير، بينهم الفنانة أسماء المنور والفنان حاتم عمور.

ابتكر شريبة فلتر الكمامة بالعلم اللبناني تضامنا مع الشعب اللبناني، وهو ما لقي إعجابا كبيرا من الفنانين والمشاهير، بينهم الفنانة داليدا خليل، وكذلك فيلتر الكمامة بالعلم الإماراتي احتفالا بعيد الاتحاد الإماراتي.
ابتكر شريبة فلتر الكمامة بالعلم المصري، حبا وتكريما للشعب المصري.
سبق لشريبة أن صمم فلتر” باربي فريكلس فيلتر “، الذي أدرجته إدارة تطبيق “اسنتغرام” ضمن “الفلترات” المتواجدة على تطبيقها، حيث قام حوالي 200​ ​ مليون شخصا حول العالم باستخدامه.

استطاع المدون المغربي يوسف شريبة، الفوز بلقب “بلوغر السنة”، في مسابقة أقامتها شركة “أم سي” الدولية،  بلبنان. وحاز شريبة على دعم العديد من النجوم والمشاهير في المغرب، وكذا العالم العربي.




تابعونا على فيسبوك