اختيار الفيدرالية المغربية لترحيل الخدمات كفيدرالية قطاعية قانونية خارجية من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب

الصحراء المغربية
الخميس 28 يناير 2021 - 00:10

أعلنت الفيدرالية المغربية لترحيل الخدمات عن اختيارها فيدرالية قطاعية قانونية خارجية من قبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وعليه ستتوفر الفيدرالية على مقر في مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب وفقاً لأحكام نظامها الأساسي والداخلي.

وقال يوسف الشرايبي، رئيس الفيدرالية المغربية لترحيل الخدمات،''لقد خضع قطاعنا لتغييرات جذرية وسيتعزز ترحيل الخدمات في السنوات القادمة من أجل تقديم حلول بشرية وتقنية لعملائنا تسمح لهم بالتركيز على مهامهم الأساسية وفي نفس الوقت الاستفادة من مرونة ترحيل الخدمات وإيجابيات نموذج أعماله، لاسيما خلال هذه الفترة المضطربة. يسعدنا الانضمام إلى الاتحاد العام لمقاولات المغرب كفيدرالية قانونية ونشكر رئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب على الأعمال الاستشارية التي تم تنفيذها. نهدف إلى تطوير ونشر خطة عمل إستراتيجية لتسريع تطوير قطاع ترحيل الخدمات وتعزيز مكانة المغرب كمحور ترحيل الخدمات ذو قيمة مضافة عالية ''.

وتم اختيار الفيدرالية المغربية لترحيل الخدمات عقب قرار مجلس إدارة الاتحاد العام لمقاولات المغرب،  حيث أقر المديرون خلاله بمعايير تحديد النشاط القطاعي الممثل داخل الاتحاد، أي وزنه وآفاق تطوره، ومدى توافقه مع الأهداف الاستراتيجية للدولة ودرجة نضج التمثيل القطاعي.

وتمثل هذه الفيدرالية جميع الشركات التي تعمل في قطاع ترحيل الخدمات بالمغرب، والذي "يعتبر قطاعًا واعدًا في الاقتصاد الوطني، نظرًا لقدرته على إحداث فرص العمل للشباب ومساهمته في الميزان التجاري للبلاد".




تابعونا على فيسبوك