ريلمي تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد

الصحراء المغربية
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 18:59

أعلنت علامة "ريلمي" أنها أصبحت أول علامة للتقنيات المتقدمة في عالم الهواتف الذكية تطلق بطولة لألعاب الفيديو عن بعد بالمغرب.

والإاد بيان للعلامة أنها استقرت بالمغرب منذ دجنبر 2019 ولم يمنع السياق الوبائي من إثبات نفسها في سوق الهواتف الذكية، حيث احتلت المركز السابع عالميا في صناعة الهواتف الذكية، كما حصلت على لقب "أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا في العالم بأكثر من 50 مليونا من المبيعات".

وأكد المصدر ذاته، أن هذه العلامة التجارية للهواتف الذكية تنسجم وتتلاءم مع توقعات الشباب من خلال دمج تصميم حديث في منتجاتها المتطورة (الموسيقى، الرياضة، الفيديو،...) بالتعاون مع مصممين معروفين.حيث انضم، سنة 2020، إلى فريق التصميم بRealme Design Studio المصمم خوسيه ليفي، المعروف بتصميماته لدى العلامة الفاخرة Hermès، وكذلك الفنان الكوري غرافليكس. وقد خلق هذا الفريق المبتكر مجموعة متنوعة من منتوجات AloT، وكذا أسلوب حياة متطور.

وتطمح العلامة إلى الارتقاء لرتبة أفضل ثلاث علامات تجارية بالعالم في الصناعة التكنولوجية من خلال اعتماد استراتيجية موجهة نحو تطوير منتجات AloT Products، وذلك بتوسيع فئة العروض من أجل أن تشمل أسلوب حياة المستهلكين.

وتطمح العلامة التجارية على وجه الخصوص إلى الاستمرار في ترسيخ نفسها كعلامة "ريادية" بتقديم المزيد من المنتجات المبتكرة والملائمة لانتظارات الجيل الجديد بفضل إشراك المجالات المتصلة مع ثقافة التوجهات الحديثة، مثل الموسيقى والرياضة والفيديو والألعاب الرقمية. ومن ناحية أخرى، تطمح العلامة التجارية للهواتف الذكية هذا العام إلى الاستمرار في تطبيق استراتيجيتها، التي تهدف إلى تقديم أفضل التكنولوجيات بجودة وثمن مناسبين. وتخطط Realme إلى إطلاق هواتف ذكية 5G لمنح المستخدمين تجربة مناسبة فيما يتعلق ب5G.

وترغب علامة Realme، في سنة 2021، في التركيز على الألعاب الرقمية "غايمينغ"، التي اكتسبت شعبية كبيرة بالمغرب وفي جميع أنحاء العالم، لاسيما في سياق الوضع الوبائي. ولمواكبة هذا الحماس المتزايد، استندت Realme على MGE (Moroccan Gaming Evolution) وهي أول سلسلة مراكز خاصة بالغايمينغ بالمغرب، وذلك من أجل تشجيع ودعم قطاع دائم التطور. وسيكون الهدف الأساسي هو دعم اللاعبين في مسارهم وأثناء المنافسات. واعتبارا من 22 يناير، ستطلق Realme البطولة الأولى لهذه السنة بحضور العديد من الغايمرز المشهورين. ومن المقرر تنظيم مناسبات أخرى للغايمينغ على طول السنة.

ويرجع هذا التوجه الاستراتيجي بشكل خاص إلى الخصائص الفنية (المعالج، وضوح الصورة، الصوت،...) التي تتميز بها منتجات Realme (الهواتف الذكية ومنتجات AloT)، مما يتيح تجربة فريدة وواقعية لجميع عشاق الغايمينغ.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك