الفنان حسن المغربي يكشف لــ "الصحراء المغربية" عن جديده وأعماله المستقبلية

الصحراء المغربية
الإثنين 25 يناير 2021 - 17:37

كشف الفنان حسن المغربي في لقاء خص به "الصحراء المغربية" عن جديده وأعماله المستقبلية والمتمثلة في مشروع البوم يضم أغاني مغربية وأخرى مصرية.

وأوضح الفنان حسن المغربي عن سبب غيابه عن الساحة الفنية، وأرجعه إلى التحضير لمشروع فني يجمع بين الشرق والمغرب ويختلف عن الأعمال الفنية السابقة، مشيرا إلى أن المشروع الفني الجديد ينطلق من مراكش ويمتد إلى مصر.

وأضاف الفنان حسن المغربي أن تواجده بمدينة مراكش يندرج في إطار الاشتغال مع مجموعة شبابية بالمدينة في المشروع الفني الجديد.

وبخصوص أغنتيه التي تحمل عنوان "علاش نسامحك" باعتبارها العمل الأول ضمن المشروع الفني الجديد، قال الفنان حسن المغربي انها من كلماته وألحانه وتوزيع سول- أ، ولها طابع شبابي وطرحت في الأسواق ولقيت نجاحا كبيرا.

وأضاف صاحب أغنية "لاعلاقة"، الذي ساهم في اغناء الربيرتوار المغربي بأعمال رائعة ستظل في ذاكرة كل المتتبعين للمجال الفني، أن العمل الثاني الذي يجري تصويره بمدينة مراكش له طابع وطني من خلال مساهمته بطرح عمل فني يتغنى بالصحراء المغربية ويبرز مدى رمزية هذا الحدث التاريخي في وجدان الشباب المغاربة على خلفية التطورات والأحداث الأخيرة التي شهدها معبر الكركرات والانتصار الدبلوماسي الذي تحقق بفضل المجهودات الكبيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس دفاعا عن القضية الوطنية الأولى للصحراء.

وأشار إلى أن الصدف كانت وراء اختياره لمدينة مراكش من أجل انجاز مشروعه الفني الجديد، مبرزا العلاقة الوطيدة التي تربطه بالمدينة الحمراء التي يكن لأهلها الاحترام ويعتبرهم فنانون بالفطرة في جميع أنواع الفن.

وخلص الفنان حسن المغربي الى القول بأن تصوير عمله الفني الجديد بمدينة مراكش يعود إلى جمالية المدينة وتاريخها ومعالمها.

 

 


الفنان حسن المغربي يكشف في حديثه ل"الصحراء المغربية" عن جديده وأعماله المستقبلية




تابعونا على فيسبوك