سامسونغ تقدم أحدث ابتكاراتها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021

الصحراء المغربية
الخميس 21 يناير 2021 - 20:12

عرضت شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة رؤيتها المستقبلية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021، وقدمت خلال مؤتمرها الصحفي الافتراضي منتجات جديدة تؤكد على التزامها بابتكار حلول جديدة مرنة وذكية ومتصلة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لاستيعاب متطلبات الحياة اليومية، وجعلها أكثر انسيابية وسهولة.

وفي معرض تعليقه على جهود شركة سامسونغ الهادفة إلى تحسين التجربة التكنولوجية المنزلية، قال سيباستيان سيونغ، رئيس سامسونغ للأبحاث، مركز البحث والتطوير في الشركة الذي يقود تطوير التكنولوجيا المستقبلية في المنتجات النهائية SET لشركة سامسونغ للإلكترونيات "يبدو عالمنا اليوم مختلفاً، ويواجه الكثير منكم واقعاً جديداً، إلى جانب أمور أخرى، كما أصبح المنزل يحظى الآن بأهمية أكبر من ذي قبل. وفي هذا الإطار، تم تصميم ابتكاراتنا لتوفير طابع شخصي أكبر، وتجارب أكثر تلقائية في الاستخدام تعبر عن شخصيتك. كما نعمل بجد لنقدم لكم الجيل الجديد من ابتكاراتنا القائمة على الذكاء الاصطناعي، باعتباره عنصر التمكين الأساسي لضمان مستقبل أفضل

في ظل زيادة الوقت الذي قضاه الناس في بيوتهم خلال العام الماضي، أصبحت التكنولوجيا التي يريدونها هي التقنية التي اكتشفوا حاجتهم إليها في تلك الفترة. وبالاعتماد على هذه التكنولوجيا، توصل الناس إلى فهم العديد من الطرق التي تسهم الحلول المتصلة من خلالها في جعل حياتهم أسهل. ولطالما كانت أجهزة التلفزيون أساسية في الترفيه، مثل اللياقة البدنية، كما أصبحت أجهزة Chromebook من الأدوات الأساسية في التعلم المنزلي، وساعدت الثلاجات الذكية في التسوق عن بعد، وتحضير الوجبات، فضلا عن الهواتف الذكية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وفي هذا الإطار، أسهمت استثمارات سامسونغ في الابتكارات المنسجمة مع أنماط الحياة المتطورة في تمكين الشركة من مواكبة التغيرات السريعة. وتشتمل قائمة الابتكارات الرئيسية التي كشفت عنها سامسونغ.

اختتمت سامسونغ مؤتمرها الصحفي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 بمشاركة مزيد من المعلومات المزيد حول رؤية العلامة التجارية نحو كيفية تمكين التكنولوجيا من التقدم، وإيجاد غدٍ أفضل للجميع. وتعتقد سامسونغ بعدم وجود حل واحد شامل، حيث يتطلب المستقبل المستدام استثمارات موزعة على طيف واسع من المجالات. ولهذا، تركز سامسونغ على ثلاثة مجالات رئيسية مؤهلة لتحقيق الاستفادة القصوى من الابتكار التكنولوجي، وهي الاستدامة والتعليم وإمكانية الوصول.

وخلال المؤتمر الصحفي، شارك سانديب رانا، مدير أول  أخصائي الاستدامة البيئية في سامسونغ، بتقديم رسالة سامسونغ حول الاستدامة، وقال "نبحث في سامسونغ دائماً عن طرق لبناء مستقبل أفضل وتحقيق استدامة أكبر. ومن خلال تركيزنا على البيئة والأفراد والمجتمع، سنواصل تزويد زبنائنا بالأدوات والتقنيات المسؤولة لمواجهة تحدياتنا اليوم، وتمكين مستقبل أفضل للجميع".

كما شددت سامسونغ على التزامها بإنشاء اقتصاد دائري، وفي هذا الإطار تعمل الشركة على تطوير برامج وحلول تغليف تعزز دورة حياة المنتجات المستدامة، من البداية وحتى النهاية.

وخلال الفعالية أيضاً، سلطت سامسونغ الضوء على كيفية جعل منتجاتها أكثر شمولاً وتمكين الجميع من الوصول إليها. وتم تصميم تطبيق SeeColors لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من نقص في رؤية الألوان (CVD) على ضبط إعدادات تلفزيونات QLED 2021 الخاصة بهم للحصول على تجربة مشاهدة أفضل، كما تضمن ميزة Sign Language Zoom على أجهزة التلفزيون قدرة الجميع على الاستمتاع بابتكارات التكنولوجيا الحديثة بسهولة، وبغض النظر عن قدراتهم المختلفة.

وفي الختام، أكدت سامسونغ على استيعابها لصعوبة تحقيق التوازن بين حياتنا الرقمية وأسلوب حياتنا التقليدي، وقدمت ميزة Digital Wellbeing لمساعدتهم على التحكم بأوقاتهم وإدارتها، كي يتمكنوا من استخدام التكنولوجيا في تحسين حياتنا وتمكين أنفسهم.




تابعونا على فيسبوك