سعد لمجرد يقضي نهاية الأسبوع بفاس بدعوة من المجلس الجهوي للسياحة

الصحراء المغربية
الإثنين 02 نونبر 2020 - 16:35

لبّى الفنان المغربي ذي الصيت العربي والعالمي سعد لمجرد، دعوة المجلس الجهوي للسياحة بفاس، لزيارة العاصمة الروحية للمغرب ومناطق مجاورة بجهة فاس مكناس خلال نهاية الأسبوع الماضي.

واستقر الفنان المغربي سعد لمجرد، بأحد الفنادق بالمدينة القديمة بفاس (رياض)، حيث استمتع خلال جولته التي قادته أيضا إلى المدينة الجبلية إفران، بسحر المآثر التاريخية والعمرانية والسياحية التي تتميز بها مناطق جهة فاس مكناس، بالإضافة إلى لقاء محبيه من مختلف الأعمار.

ودوّن الفنان سعد لمجرد على حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مغادرته مدينة فاس، أنه يرسل حبا كبيرا مليئ بالطاقة الإيجابية لمدينة فاس التي تعد من بين المدن الرائعة والجميلة. ومن جهة أخرى أثنى المجلس الجهوي على صفحته الرسمية على "الفيس بوك" زيارة سعد لمجرد مدينة فاس واختيارها وجهة للإسترخاء والمتعة وقضاء وقت مميز.
تجدر الإشارة إلى أن المجلس الجهوي للسياحة بفاس، كان قد نظم ما بين 21 و25 شتنبر الماضي، زيارة سياحية لحوالي 30 فنان ومؤثر مغربي(نبيلة معن، فاطمة الزهراء لعروسي، ربيع الصقلي، مروان حاجي...) لمجموعة من المناطق بجهة فاس مكناس، بغاية خلق نوع من الإشعاع والترويج السياحي لتحفيز السياح المغاربة على وجه الخصوص للقدوم من أجل زيارة هذه المناطق التي تزخر بثروة طبيعية وبشرية وسياحية مهمة.

 

فاس: محمد الزغاري




تابعونا على فيسبوك