الممثل ربيع الصقلي يعتذر لسكان إقليم إفران بعد نشر مقطع فيديو "مستفز"

الصحراء المغربية
الإثنين 28 شتنبر 2020 - 22:52

اضطر الممثل ربيع الصقلي، أحد أبطال المسلسل التلفزيوني "ياقوت وعتبر"، الذي عرض شهر رمضان الأخير، إلى الإعتذار لسكان إفران بعد انتشار مقطع فيديو لم يعجب قاطني هذه المدينة الجبلية.

وأكد الفنان الشاب وهو يعتذر بشدة لسكان الإقليم الجبلي، في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع الماضي، أن إقليم إفران من أرقى وأجمل المدن في العالم، ويود لو أن كل المدن المغربية أ تكون في مثل جماله ونظافته، مشيرا إلى أن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه مع الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع وابتسام لعروسي تم تأويله في غير محله وخلق ضجة لا فائدة منها.
وشكل حديث الممثل المغربي في شريط الفيديو استفزازا واضحا لسكان إقليم إفران استنادا لتدوينات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالإقليم، الذين وجهوا انتقادات لاذعة للممثل ربيع الصقلي ابن مدينة فاس، وهو يتحدث بـ"سخرية" عن مدينة إفران، حيث استغرب خلال حديثه من غياب الناس في الشارع، وعدم ارتداء الكمامة، فضلا عن عدم توفره على أي صديق على وسائط التواصل الاجتماعي من إفران، كما أن الإقليم لا يتوفر على فريق لكرة القدم.
تجدر الإشارة إلى أن زيارة الممثل المغربي ربيع الصقلي وفنانون وفنانات أخريات كان في الفترة ما بين 21 و25 شتنبر، أثناء جولة سياحية وترويجية لجهة فاس مكناس نظمها المجلس الجهوي للسياحة بفاس لعدد من المناطق.

فاس: محمد الزغاري
 




تابعونا على فيسبوك