خالد أمين يستعد لإصدار كتاب عن "لغة الإعلام"

الصحراء المغربية
الخميس 10 شتنبر 2020 - 23:18

يستعد الكاتب والصحافي، خالد أمين، لإصدار أول كتاب عن الإعلام، واختار له عنوان "لغة الإعلام"، حيث يتطرق الكاتب لمهنة المتاعب وبعض تصوراته لتخصص التصوير الصحفي الرقمي وآليات التصوير الاحترافي.

والكتاب كما يقول الكاتب والصحافي أمين خالد سيكون موجها للإعلاميين، طلبة معاهد الإعلام والهواة في مجال تخصص تقنيي السمعي البصري، حيث يستعد مؤلف الكتاب إلى إقامة ندوة صحفية بأحد فنادق الدارالبيضاء بمشاركة نخبة من الإعلاميين ومديري معاهد ومؤسسات الإعلام، حيث سيعلن عن توقيع الإصدار بعد التعاقد مع شركة شاكوكوم  CHAKOCOMالدارالبيضاء للنشر والتوزيع.

يشار إلى أن الصحافي خالد أمين بدأ ممارسته للعمل الصحفي، منذ سنوات مضت، مستشعرا براحة نفسية وهو يمشي أولى الخطوات في امتهان السلطة الرابعة لتحقيق رغبة قوية، وأن يكون صحافيا يكتب بقلم لم يعرف بعد معنى أن الصحافة مهنة متاعب .

فكلمة متاعب بمؤلف "لغة الإعلام" تجعل من مجرد التفكير بالعمل الصحفي أمرا مستبعدا إلى درجة قد تصل على الاستحالة يشير خالد أمين على ظهر غلاف المؤلف "ما جعلني أقول لنفسي أين المتاعب في كتابة مقال أو إنجاز تحقيق ميداني أو غيرهما من باقي الأجناس الصحفية الأخرى".

"لغة الإعلام" ثمرة مجهود خالد أمين، وهو الذي خبر عالم الصحافة، ولا شك أن هذا الإصدار سيعزز الخزانة الإعلامية المغربية والعربية، لجدة موضوعه، إلى جانب فتح أبواب المعرفة والتقنية أمام المهتمين والقراء. 




تابعونا على فيسبوك