"هيت راديو" تعود ببرامج متنوعة لما بعد الحجر الصحي

الصحراء المغربية
الخميس 25 يونيو 2020 - 19:17

أعلنت مجموعة "هيت راديو" (Hit Radio)، اليوم الخميس، أنها ستعود إلى مستمعيها ما بعد فترة الحجر الصحي ببرامج متنوعة وغنية.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها، أنه بعد 84 يوما من الحجر الصحي في مقر الإذاعة، يعود برنامج (مومو مورنينغ شو) بتوقيت جديد، يمتد من الساعة السابعة صباحا إلى الثانية عشر زوالا، ومن الاثنين إلى الجمعة.

وأضاف المصدر ذاته أن البرنامج حافظ لدى عودته على مواعيده وفقراته الشهيرة، ومن ضمنها اختبار الوفاء “مشموم تيست”، وإعادة جسر التواصل بين الأشخاص الذين لم يلتقوا منذ مدة طويلة أو الراغبين في الصلح بمساعدة مومو في "لكونطاكط".

وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد أزيد من 520 ألف درهم من الهدايا التي وُزعت خلال فترة الحجر الصحي، تعود (هيت راديو) هذه المرة لتقدم لمستمعيها ومتابعيها فرصة الفوز بقسائم شراء، وبطاقات شحن الانترنت، وسيارة وشقة.

ودعت الإذاعة في هذا الصدد، المستمعين لإرسال عبارة “HIT RADIO” عبر رسالة قصيرة إلى الرقم 5222 للمشاركة في مسابقة “لبلاكة”، إذ سيكون على المشاركين الذين تم اختيارهم تخمين أرقام لوحة ترقيم السيارة مباشرة على الهواء، وسيفوز الشخص صاحب الإجابة الصحيحة بسيارة من نوع هيونداي.

ومن أجل الفوز بشقة في المدينة الجديدة زناتة، يضيف البلاغ، سيتعين على المشاركين وصف بيت أحلامهم والتحدث عن رغباتهم وأفكارهم على المباشر من خلال الاتصال على الرقم 300 300 30 05، وسيتم اختيار الفائز خلال عملية سحب في شهر يوليوز، وسيتم التوقيع بحضور موثق.

من جهة أخرى، ستجول (هيت راديو) طوال فصل الصيف وتسافر عبر مختلف طرق المملكة للقاء المغاربة، حيث ستكافئ السائقين الذين يحترمون قوانين السير، بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية. وأشار البلاغ إلى أن العمليات الميدانية لإذاعة “هيت راديو” تحترم جميع معايير السلامة الصحية المتعلقة بمرض (كوفيد 19).

وفي ما يخص مرافقة تلاميذ الباكالوريا خلال تحضيراتهم للاختبارات التي تنتظرهم وتقوية حظوظهم، أشار البلاغ إلى أن إذاعة “هيت راديو” عملت على تكييف برامجها بتقديم نصائح عملية حول إدارة الوقت، والتحكم في القلق، والثقة في النفس، وأفضل الطرق للمراجعة، مضيفا أنه يمكن الاستماع إلى هذه الفقرات مسجلة على موقع boost.hitradio.ma

يشار إلى أن مجموعة “هيت راديو” قد أنشأت إذاعة ويب موضوعاتية “الباك من الدار” تبث الدروس الرسمية، وتعرف نسبة استماع تناهز 40 ألف مستمع، وهي الإذاعة المتاحة عبر موقع hitradio.ma أو عبر تطبيق هيت راديو.




تابعونا على فيسبوك