"جيب ورانكلر 2019" تتميز بابتكارات جديدة على كل المستويات

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 نونبر 2019 - 15:13

طرحت شركة "جيب" موديلا جديدا لسيارة "جيب ورانكلر 2019" "jeep Wranlger" يتميز بابتكارات جديدة على كل المستويات.

وتعد سيارة "جيب ورانكلر 2019" من أفضل السيارات الرباعية الدفع المتوفرة في الأسواق، بالنظر إلى إمكانياتها ومميزاتها التي قد تجعل منها كأفضل إصدارات في سوق السيارات العالمية.

وحسب معطيات للشركة، فإن "jeep Wranlger" أتت بعدد من التحديثات دون التخلي عن هويتها العريقة، حيث أنها جاءت بهيكل جديد تم تحديثه بشكل كبير، وأدخلت نسبة من الألومنيوم عليه لتخفيف الوزن، مع الاحتفاظ بنفس القوة والصلابة، لتقدم تصميم عصري يحافظ على كل الأساليب التقليدية الأصيلة للنموذج الأصلي لعلامة "جيب".

وأضافت المعطيات أن هذا التصميم الجديد يأتي ليمكن من تطوير والرفع من أداء السيارة وهي تجوب حتى الطرق الوعرة مع ضمان راحة للسائق، وسرعة أفضل ومستوى عال من المرونة، بفضل محرك جديد ومتطور ومحول للحركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات، وتكنولوجيا نظام حركي سلس، إضافة إلى أنه اقتصادي في استهلاك الوقود.

ويعد نموذج "صحارى" الطراز الجديد من أسطورة الدفع الرباعي ورونكلر الجديدة تعتمد على جمالية متميزة عن تصميمها الأصلي، ذلك أن جميع مقوماتها وتجهيزاتها الضوئية والواقية وأبوابها المتحركة بشكل سلس، هي سهلة الاستخدام بالإضافة إلى مظهرها الخارجي المتميز بانفتاحه على الهواء الطلق بسقف قماشي يمكن إزالته أوتوماتيكيا، أثناء تحرك السيارة.

وتعد "جيب ورونكلر" سيارة فريدة من نوعها، وبطلة السياقة في كل أنواع الطرق والمسارات الطبيعية، فهي سليلة نوع "ويليس" التي تعود اليوم بقوة موفرة والراحة للمستعمل، لتضيف فصلا جديدا لتاريخ علامة "جيب" المزدادة سنة 1941.

ومن خصائص "جيب ورونكلر" أنها تحتوي على محرك توربو ديازال 2.2 لتر مزود بتكنولوجيا "الميلتي جيت" من الجيل الثاني، حيث يتوفر على 4 صمامات لكل أسطوانة، وجهاز ضخ كومون راي بـ 2000 بار، ومضخات لولبية وضاغط توربو بهندسة متغيرة وغيرها من اللوازم المميزة لهذه العربة الجديدة الطراز، التي تمنح دينامية قيادة متطورة وأداء مرجعي للدفع الرباعي 4*4، وكذا مستوى أمان متطور جدا.

وجاء التصميم الداخلي للسيارة بتصميم أنيق ومثالي حيث أن مساحتها مناسبة جدا، بالإضافة إلى التصميم الجذاب للواجهة الأمامية الذي يحتوي في منتصفه على شاشة ملاحة وعلى جانبيها فتحات التكييف. كما أن السائق يستطيع التحكم في نظام الدفع الخاص بالسيارة وتحويله من رباعي إلى ثنائي لتوفير الوقود على الطرقات الممهدة.

ويربط التصميم الداخلي النمط الأصيل وتعددية الاستعمال والتلقائية في الخدمات المتوفرة، بمقصورة أنيقة ومريحة بفضل تزويدها بلوازم من جودة عالية، مثل لوازم ضبط قوة الصوت والتكييف وضبط المحرك، ولوازم الاتصال بالأنترنت، وكلها قريبة من متناول المستعمل للجيب.

كما تتميز "جيب ورونكلر 2019" بخاصية اتصالها التكنولوجي بشبكة الأنترنت، مع أحدث الاستعمالات وأبسطها، بشاشة تعمل بنظام اللمس، ما يتيح للسائق التحكم في تشغيلها، كما هو الحال بالنسبة لنظام التكييف والنظام السمعي، واستعمال الهاتف، وبعث الرسائل الصوتية بكل أمان.

أما التصميم الخارجي للسيارة، فجاء هو الآخر، بمظهر راقي وأنيق للغاية، حيث أن الشباك الأمامي جاء على شكل خطوط طولية على جانبيها مصابيح بتصميم دائري، بالإضافة إلى الصادم الأمامي القوي والخطوط المميزة التي توجد على هيكل السيارة لتبرز أناقتها، ثم العجلات الضخمة الجذابة والملفتة للنظر. فيما يضفي التصميم الخلفي للسيارة طابعا رياضيا، بالإضافة إلى المصد الخلفي الضخم والمصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية LED.

وتبقى علامة "جيب" من بين أفضل الشركات المصنعة للسيارات في العالم، التي لا تتوقف عن تطوير إنتاجاتها ما يجعلها في طليعة الشركات المصنعة للسيارات الفاخرة الملفتة للأنظار.




تابعونا على فيسبوك