للمرة الثانية: الفنان سعد لمجرد موقوف بفرنسا..وشبهة اغتصاب جديدة تلاحقه

الصحراء المغربية
الإثنين 27 غشت 2018 - 11:00

أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغني المغربي سعد لمجرد موقوف منذ صباح أمس الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه جنوب فرنسا، على خلفية قضية "اغتصاب" جديدة، بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليلة أول أمس السبت.

وحسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية، فإن النيابة العامة في مدينة دراغينيان، قالت إن توقيف لمجرد (33 عاما)، المتابع أصلا في قضية اعتداء جنسي على الفرنسية لورا بريول، والمتمتع بالسراح المؤقت، جرى بناء على شكوى رفعتها ضده امرأة أخرى تتهمه فيها بارتكاب "أفعال ينطبق عليها الاغتصاب"، مشيرة إلى أن النائب العام أمر بفتح تحقيق في القضية، وأن لمجرد أوقف في مقر الدرك على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.

وأعلن النائب العام في مدينة دراغوينيا أن الوقائع تعود إلى ليلة السبت الأحد 26 غشت داخل إحدى المؤسسات السياحية بسان تروبيه.

ووفق وكالة الأنباء الفرنسية فإن سعد لمجرد، الذي يعتبر أنجح مغن مغربي من حيث المشاهدة على موقع يوتوب، يتابع في قضية شائكة تتعلق بالاعتداء الجنسي والاغتصاب.

وعشية حفل موسيقي كان سيقدمه لمجرد في أكتوبر 2016، تقدمت امرأة في العشرين من عمرها بشكوى، مدعية تعرضها للهجوم من قبل المغني في غرفته في الفندق.

وأطلق سراح سعد من طرف قاضي التحقيق، في أبريل 2017، شريطة حمله لسوار إلكتروني لتعقب تحركاته. وفي مارس الماضي أذن له القضاء الفرنسي بالسفر إلى المغرب.

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك