توقيف طالب وفتح بحث قضائي مع تلميذ يشتبه في تورطهما في اعتداء جسدي على أساتذهما

و م ع
الثلاثاء 07 نونبر 2017 - 17:13
31

فتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مع تلميذ يدرس بثانوية ابن بطوطة، وذلك للاشتباه في تورطه في الاعتداء الجسدي على أستاذ يعمل بنفس المؤسسة التعليمية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن قامت، فور إعلامها بواقعة التعنيف، اليوم الثلاثاء، بالقيام بمجموعة من الأبحاث والتحريات التي مكنت من توقيف التلميذ المخالف، البالغ من العمر 18 سنة، كما تواصل حاليا إجراءات الاستماع للأستاذ الضحية وكذا الشهود الذين عاينوا الواقعة.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم التلميذ المشتكى به أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

من جهة أخرى، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، اليوم الثلاثاء، من توقيف طالب بالمعهد العالي للتكنولوجيا التطبيقية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجسدي على أستاذ بنفس المؤسسة التعليمية.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن الطالب المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، اعتدى باللكم على الإطار التربوي المذكور، على مستوى الفم والجبهة، مما تسبب له في رضوض وكدمات.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الاعتداء.

 




تابعونا على فيسبوك