الأربعاء 26 أبريل 2006 - 17:27
احتج مسؤولو فريق النجم الرياضي المراكشي لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على برمجة مباراتهم المؤجلة برسم ثمن نهائي كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي أمس بملعب الحارثي، وهددوا بعدم خوض المباراة بدعوى أن المسؤولين عن البرمجة لم يراعوا مصالح الفريق المرا