الأربعاء 14 أبريل 2010 - 11:25
أكد الوزير الأول عباس الفاسي, أمس الثلاثاء بواشنطن بمناسبة اليوم الثاني من قمة الأمن النووي, أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس يقدر عميقا المبادرات "القوية والمتميزة" للرئيس باراك أوباما الرامية الى تعزيز السلم والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.<