سعيد خلاف يعود إلى الشاشة الصغيرة بـ"صورتك بين عيني"

الصحراء المغربية
الجمعة 13 غشت 2021 - 12:27

بعد النجاح، الذي حققه مسلسل "عيون غائمة"، يعود المخرج المغربي سعيد خلاف إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل جديد يحمل عنوان "صورتك بين عيني" رفقة ثلة من أبرز الممثلين المغاربة.

ويشارك في المسلسل الجديد فهد بنشمسي، الذي يعود إلى الدراما المغربية بعد غياب طويل بالولايات المتحدة الأمريكية، ومجدولين الإدريسي، التي تواصل ترسيخ اسمها في الإنتاجات المغربية، بعد العديد من الأدوار الناجحة.

وتجسد الإدريسي في مسلسل "صورتك بين عيني" دور "هدى"، سيدة أعمال كل انشغالاتها منصبة على المشروع الذي تمتلكه، فيما تتسم علاقتها بالجنس الآخر بالفتور.

بصورة غير متوقعة تقع "هدى"، في حب مستحيل، نتيجة صراعات قديمة بين عائلتها وعائلة حبيبها تعود إلى 25 سنة مضت.

وقالت الإدريسي إنها قبلت تشخيص دورها في المسلسل تحت إدارة المخرج سعيد خلاف، بعد اقتناعها بسيناريو العمل ومخرجه وطاقمه، وهما العاملان اللذان تعتبرهما أساسين لولوج أي تجربة فنية جديدة.

ويضم المسلسل إلى جانب بنشمسي والإدريسي كل من نعيمة إلياس، وفؤاد سعد الله، وعبد الحق بلمجاهد، ومنصور بدري، وهاجر بوزاويت، وهاجر مصدوقي، وفريدة بوعزاوي، وهند بنجبارة، وهند بالعلا، وبثينة اليعقوبي.

وجرى تصوير أحداث المسلسل، الذي تشرف على تنفيذ إنتاجه Ciné-Scène International للمنتج والمخرج عبد الكريم الدرقاوي، لصالح القناة الأولى، في الدارالبيضاء ونواحيه (دار بوعزة وبوسكورة).

يشار إلى أن المخرج المغربي سعيد خلاف، الذي اشتهر بفيلمه السينمائي "مسافة ميل بحذائي" قدم، حديثا، ثاني تجاربه السينمائية بالقاعات السينمائية الوطنية تحت عنوان "التائهون".

ويحكي الفيلم قصة الشاب "مراد" الذي يتحدر من أسرة غنية، ويتعرض لحادثة سير خطيرة، ستغير منظوره للحياة، ويبدأ في رحلة بحث عن فتاة ليل، سبق أن طردها من قبل بعدما علم بأنها حامل منه، ليدخل في صراع، من جهة، مع عائلته لتقبل هذا الأمر، ومن جهة أخرى، مع "غزلان" التي لا تفهم تصرفاته.

ويجسد الأدوار الرئيسية في الفيلم، كل من عبد النبي البنيوي، ونسرين الراضي، وعبد السلام البوحسيني، ومحمد الشوبي، وفاتي جمالي، وحميد نيدر، وعبد السلام محي الدين.




تابعونا على فيسبوك