عرض أول مسلسل مغربي من أعمال شاهد الأصلية "كازا ستريت"

الصحراء المغربية
الأربعاء 25 يناير 2023 - 14:20

تستعد منصة "شاهد"، ابتداء من الأربعاء 25 يناير2023، لطرح أول مسلسل مغربي من أعمالها الأصلية، بعنوان "كازا ستريت"، وهو عمل درامي من إخراج محمد علي المجبود وإنتاج شركة "بيرفكت بورد".

وفي هذا الصدد صرح الفنان رضا العلوي الذي يؤدي شخصية "سفيان" إلي أن مُشاركته في العمل جاءت بناء على ترشيح من مُخرج العمل، قائلا أن "طبيعة الشخصية التي تتسم بالقسوة في التعامل مع الأطفال والشباب الصغار يؤديها لأول مرة، والمُسلسل عموماً يُقدم إطار درامي مُختلف وجديد على الدراما المغربية وخصوصاً في مجال الأداء الحركي والمُطارادات في الشوارع، متوقعا أن يكرهه الجمهور بسبب الشخصية التي يؤديها في العمل وهو مؤشر للنجاح في رأيه.

بينما قالت الممثلة الشابة سلمى كمال إنها تؤدي شخصية "نسيمة" إحدى الفتيات اللاتي يعشن في الشوارع ويتعرضن لكل أنواع الإنتهاكات، وأوضحت سلمى أن بعض الفتيات يحدث لهن في الواقع مثل ما حدث لها حيث تهرب من منزل عائلتها الذي تشعر فيه بالتهميش أملاً في البحث عن حياة أفضل في الشارع ولكنها تقع ضحية للكثير من مُحترفي إستغلال الأطفال والشباب.

واشارت سلمى كمال إلى الصعوبات بالنسبة لأداء المشاهد العنيفة ومشاهد الحركة خصوصاً أننا قمنا يتصوير كل المُغامرات والحركة بأنفسنا دون الإستعانة "بدوبلير"، وقالت أننا نأمل أن يجد المُسلسل الصدى الذي يستحقه ويتفق مع المجهود المبذول من كل فريق العمل.

ومن زاويته أخرى، أوضح أشار الممثل عمر كمال إلي أنه يؤدي شخصية "حمزة" أحد الشباب الذين يقضون حياتهم في الشوارع بعد أن عاش سنوات طفولته في ملجىء للأيتام بمدينة طنجة قبل أن يهرب من كل شيء هناك ويأتي لمدينة كازبلانكا أملاً في حياة أفضل ولكنه يصطدم بالواقع المؤسف حيث يقع ضحية للعصابات المنظمة التي تستغل الأطفال والشباب الصغير وتدفعهم لكل أنواع الجرائم في عالم مليء بالأحداث غير المتوقعة.

ومن جانب آخر قال الممثل الشاب أكرم سهيل أنه يؤدي شخصية "بدر" الضلع الثالث مع "حمزة"، و"نسيمة"، الذين تدفعهم الأقدار للوقوع تحت سيطرة "سفيان" فيمضون حياتهم في الشوارع في ظل ظروف غاية في القسوة، موضحا أنه تقدم للعمل عبر مُتخصصين في استقبال الوجوه الجديدة وكان موفقاً في الاختبارات التي خاضها.

وأشار إلي أن الصعوبات الأساسية التي واجهته مع زملائه الشباب هي تصوير أغلب الأحداث في الشوارع مع حرص المُخرج على التصوير بإيقاع سينمائي سريع، وقال أنه يأمل أن يظهر حجم المجهود المبذول من قبل كل فريق العمل للمُشاهدين.




تابعونا على فيسبوك