جامعة كرة القدم تدعو لخلق أجواء هادئة للاستعداد الجيد للمونديال

الصحراء المغربية
الأربعاء 03 غشت 2022 - 09:20

أجمع أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب النقاش الذي فتحه الرئيس فوزي لقجع، بخصوص موضوع مستقبل المنتخب الأول المشارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022، خاصة على مستوى إدارته التقنية، على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

وأبرز لقجع خلال اجتماع المكتب الذي عقده أمس الثلاثاء في الرباط، الجامعة ستوفر للمنتخب الوطني جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في النهائيات التي ستجرى بالملاعب القطرية في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

ودعا لقجع خلال الاجتماع ذاته، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

واستغل لقجع المناسبة، للترحيب بالأعضاء الجدد الذين تم انتخابهم خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقدته الجامعة في  24 يونيوالماضي، مهنئا المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد فوزه بلقب البطولة العربية التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية، و المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بعد تأهله لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها كل من استراليا ونيوزيلاندا، و المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة بعد تأهله لكأس العالم التي ستستضيفها الهند، وفريقي الوداد الرياضي بفوزه بعصبة الأبطال الإفريقية ونهضة بركان بعد تتويجه بكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ووجه رئيس جامعة كرة القدم، جميع المتدخلين والفاعلين والشركاء لإنجاح الموسم الكروي الماضي في جميع أقسامه وفئاته، وأيضا كل من ساهم في إنجاح النسخة 12 من منافسات كأس إفريقيا للسيدات، التي احتضنتها بلادنا في الفترة الممتدة من 2 يوليوز إلى 23 منه بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء.




تابعونا على فيسبوك