"فوت ميركاطو"...جامعة كرة القدم تتجه نحو تعيين الركراكي مدربا للأسود

الصحراء المغربية
الثلاثاء 05 يوليوز 2022 - 16:41

كشف موقع "فوت ميركاطو" الفرنسي، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه نحو عرض عقد من ثلاث سنوات على وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي للإشراف على تداريب المنتخب الوطني المغربي.

واعتبر الموقع أن خطوة جامعة كرة القدم، مكافأة رائعة لمدرب شاب (46 سنة)، لم يتوقف عن الصعود في سلم التألق منذ بداية مسيرته في مجال التدريب، وبالتالي إثارة الإعجاب والتقدير، مبرزة أن الركراكي حقق موسما ناجحا، بتتويجه بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، ويواصل التنافس على لقب كأس العرش.

يشار إلى أن الركراكي قال في تصريح لقناة الرياضية "بالنسبة إلي، عندما تتوج بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، وتنافس للوصول إلى دور نصف نهائي كأس العرش، يبدو لي أنه من الصعوبة بمكان أن تحقق أفضل مما جرة تحقيقه"، وتابع "لذا، يبدو لي من الأفضل أن يأتي مدرب آخر، لكي يعطي نفسا آخر، لكي يبقى الفريق في نفس المستوى، وكما سبق أن قلت للرئيس وعموم الجماهير، الوداد فريق كبير على الركراكي وكذا على أي لاعب".

يذكر أن الركراكي، الذي سبق له أن دافع عن قميص المنتخب الوطني بداية الألفية الثالثة، أن توج مع الفتح بلقب الدوري الاحترافي وكأس العرش، والدحيل القطري بلقب دوري نجوم قطر.




تابعونا على فيسبوك