إدارة الرجاء تستعد للإعلان عن تاريخ الجمع العام الاستثنائي

الصحراء المغربية
الإثنين 30 ماي 2022 - 16:44

ينتظر أن تحدد إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تاريخ أشغال الجمع العام العادي الذي سيتحول إلى جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب مسير جديدين، خلفا لأنيس محفوظ الذي أعلن عن استقالة جماعية لمكتبه المسير مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد فشلهم في تسيير شؤون النادي خلال ستة أشهر على انتخابهم.

ووفق مصدر مطلع، فإن قرار الإعلان عن تاريخ الجمع العام سيأتي غداة الاجتماع الذي سيعقده الرئيس أنيس محفوظ والمرشح الوحيد والأوفر حظا، عزيز البدراوي، الذي استطاع إيجاد حل توافقي مع الأخير من أجل تحديد تاريخ الجمع العام في أقرب الآجال لمنح الرئيس والمكتب المسير الجديدين الوقت الكافي لإعداد وتهييئ الظروف للموسم الكروي المقبل.
وأضاف المصدر ذاته أن المرشح الوحيد عزيز البدراوي بات يتحرك في كل الاتجاهات لإعداد نفسه رئيسا جديدا لنادي الرجاء البيضاوي، بعدما حصل على ثقة الرؤساء السابقين أو ما يعرف بـ"حكماء النادي"، ويتعلق الامر بامحمد أوزال، وعبد الحميد الصويري، وعبد القادر الرثناني، وأحمد عمور، وعبد الله غلام، وعبد الله فردوس، وعبد السلام حنات، إضافة إلى محمد بودريقة الذي، بدوره، أصبح يدعم المرشح الجديد، بعدما تراجع عن تقديم ترشيحه حسب ما كشف عنه لبعض المنخرطين.
وأكد مصدر "الصحراء المغربية" أن المنخرط عزيز البدراوي وهو رجل أعمال، ومدير شركة معروفة وطنيا وقاريا، سيعمل على تنظيم لقاء تواصلي مع منخرطي النادي ورؤساء السابقين لعرض برنامج واستراتيجية عمله، والضمانات التي أكدها، في تصريحاته الصحفية، لإنقاذ النادي.
وفي السياق ذاته، واعتمادا على استفتاء صفحة "ديما ديما راجا" الخاص بموافقة أو معارضة ترشح البدراوي للرئاسة، فإن أنصار الفريق الأخضر أيدوا ترشيح البدراوي، وذلك بنسبة 97.55 في المائة، مقابل 2.45 في المائة من النسبة العامة للأصوات التي رفضته.
وارتباطا بأخبار نادي الرجاء، فاز الفريق الأخضر، أول أمس الأحد، على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف واحد، بالملعب الكبير لمدينة طنجة، في إطار استعداداتهما لما تبقى من منافسات البطولة الاحترافية الأولى.
وانتهت الجولة الأولى بهدف دون رد سجله المهاجم سفيان بنجديدة، قبل أن يدرك اتحاد طنجة هدف التعادل خلال الجولة الثانية، ليعود بنجديدة مجددا لزيارة مرمى الفريق الطنجي ويسجل هدف الفوز.
ويطمح الرجاء في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الديربي البيضاوي أمام غريم التقليدي، الوداد، يوم 19 يونيو المقبل، ضمن الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، وهي المواجهة التي ستكون حاسمة لتحديد مسار اللقب بنسبة كبيرة، إذ يحتل المركز الفريق الأخضر المركز الثاني برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوداد المتصدر.




تابعونا على فيسبوك