الـ "طاس" يصدم الأهلي بشأن دوري الأبطال

الصحراء المغربية
الجمعة 27 ماي 2022 - 09:53

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدمن (كاف)، رفض محكمة التحكيم الرياضي (طاس)، طلب نادي الأهلي المصري، بتأجيل نهائي دوري الأبطال للموسم الرياضي الحالي.

وأصدر الكاف بلاغا أكد من خلاله أن محكمة التحكيم الرياضي حكمت "لصالح الكاف ورفضت طلب الأهلي تأجيل نهائي دوري الأبطال الأفريقي"، وتابع " كاف ملزم بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية، الذي تم اتخاذه في يوليو 2019، والذي نص على أن الفائز بدوري أبطال أفريقيا سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية واحدة، وتم منح استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب بعد أن سحبت السنغال عرضها والتي كانت الدولة الأخرى الوحيدة التي استوفت شروط الاستضافة"، وواصل "يلتزم الكاف بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء وسيعامل في جميع الأوقات جميع الأندية والاتحادات الأعضاء بشكل عادل وعلى قدم المساواة".

وختم الكاف بلاغه "وتتمنى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

يشار إلى أن الأهلي أقام الدنيا ولم يقعدها لما نجح الوداد الرياضي في الفوز على ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي برسم ذهاب نصف نهائي هذه المسابقة القارية، حيث ذهب إلى تكوين لجنة أطلق عليها اسم "لجنة أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال"، من أجل تغيير الملعب، باللجوء إلى كل الوسائل، من ضمنها هذا الطلب الذي جرى رفضه.




تابعونا على فيسبوك