حكيمي: من يريد المجئ للمنتخب فمرحبا به

الصحراء المغربية
الخميس 19 ماي 2022 - 15:50

وصف الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عودة المبعدين إلى المنتخب الوطني، بـ "السعيدة والجيدة"، مشددا على أن "المنتخب يرحب بالأفضل، ومن يريد المجئ فمرحبا به".

واضاف أن المنتخب الوطني وقع في مجموعة صعبة نوعا ما في نهائيات مونديال قطر 2022، مستدركا أن العناصر الوطنية لن تدخر أي جهد في سبيل تقديم الأفضل.

 

وقال حكيمي في لقاء مع قناة "الكاس" القطرية، "هي أشياء تحدث في أي منتخب... والمدرب هو المشرف على المجموعة...وباب المنتخب مفتوح أمام أفضل اللاعبين المتاحين...أنا في الحقيقة سعيد بهذه الأخبار، لأنها خطوة جيدة بالنسبة إلينا من أجل تحقيق هدفنا، وخاصة الدفاع عن العلم الوطني...المنتخب يرحب بالأفضل، ومن يريد المجئ فمرحبا به".

وأكد حكيمي في اللقاء ذاته بخصوص مشاركة الأسود في مونديال قطر 2022، "سوف لن ندخر أي جهد، وسنقدم كل ما لدينا، في الحقيقة وقعنا في مجموعة صعبة بعض الشئ، ولكن لدينا منتخب كبير، وعلينا أن نصارع بقوة، وبكلمة واحدة، كل شيء ممكن في المونديال...إنها مسابقة كبيرة، وينبغي أن نكون جاهزين بشكل جيد، لكن نعمل على تحقيق الأفضل".

وتحدث حكيمي عن المشاركة الأخيرة للمنتخب المغربي في "كان كاميرون" قائلا "قدمنا عروضا جيدة خلال هذه النهائيات...لكن كانت تنقصنا بعض التفاصيل الصغيرة، لدينا لاعبون جيدون جدا، وكانت هذه النسخة الأولى بالنسبة للكثير منهم مع المنتخب، في مباراة مصر كانت تنقصنا بعض التفاصيل الصغيرة...لكن بشكل عام قدمنا عروضا جيدة ومن مستوى عال، أتمنى أن نكون في مستوى التطلعات في كأس إفريقيا المقبلة، وقبلها مونديال"، وأضاف "سنقاتل بقوة وتفان لرفع العلم المغربي خفاقا وعاليا ولكي تكون جماهيرنا فخورة بنا، وسنقدم الأفضل من أجلهم وسنجعلهم يستمتعون".

وعن علاقة الصداقة التي تجمعه والدولي الفرنسي كيليان مبابي، قال حكيمي" أصفها بالعلاقة الهادئة، حيث تجمعنا قواسم مشتركة عدة كما أقول دائما...بيننا تفاهم كبير حيث نحب ان نكون قريبين من بضعنا، لنمضي أوقاتا مشتركة، أتمنى أن تستمر هذه العلاقة على الدوام"، وتابع "أتمنى أن يستمر معنا، والجميع يتمنى ذلك، لأنه من الجيد دوما أن يكون ضمن الفريق لاعب رائع مثله...لكن في النهاية يبقى هو صاحب القرار في هذا الشأن، ثم أتمنى له التوفيق في كل ما يقوم به".

وكشف حكيمي في اللقاء ذاته عن إمكانية اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، "نعم، لعبت في كل الدوريات باستثناء البريميرليغ، ولا يمكن استبعاد أي شيء في المستقبل، إنه دوري يشهد تنافسية عالية، لهذا ما المانع في عدم اللعب به؟، وبالتالي الاستمتاع بأجوائه، الذي يبقى في نظري من بين الأقوى عالميا ".




تابعونا على فيسبوك