أولماس للمياه المعدنية تحقق رقم معاملات بقيمة 742,8 مليون درهم

الصحراء المغربية
الثلاثاء 14 شتنبر 2021 - 12:21

حققت أولماس للمياه المعدنية، خلال النصف الأول من السنة الجارية، رقم معاملات موطد بقيمة 742.8 مليون درهم، مسجلا زيادة قدرها 18 في المائة. وذكرت المجموعة أنه بفضل تغطيتها الترابية ونجاعة سلسلة الخدمات اللوجستية، استفادت من استئناف وتيرة الاستهلاك وتخفيف القيود المرتبطة بالأزمة الصحية.

وأوردت المجموعة في بيان أنه في سياق اقتصادي يشهد تحسنا ولو بشكل طفيف، واصلت أولماس للمياه المعدنية تنفيذ نهجها المتمثل في التميز التشغيلي والنجاعة التجارية، ما نتج عن هذه الديناميكية انتعاش في المبيعات وتحسن كبير في الربحية.خلال النصف الأول من السنة الجارية، عملت منصة التجارة الإلكترونية المخصصة لبيع منتجات المجموعة عبر الإنترنت على تسريع تطورها، حيث غطت المزيد من المدن من خلال خدمة التوصيل للمنازل.بالإضافة إلى ذلك، حافظت المجموعة على ديناميكية تجديد علاماتها التجارية المختلفة. فبعد نجاح إعادة تشكيل الهوية البصرية لعلامة سيدي علي في عام 2020 ، كشفت المجموعة النقاب عن الهوية الجديدة لمنتجها "أولماس"، والذي تم اختياره أيضا "منتج السنة" لعام 2021 وفقا لدراسة أجراها معهد نيلسون المغرب.وبفضل نجاعة مخطط التحكم وترشيد التحملات والتحسين المستمر لمزيج منتجاتها، قامت أولماس للمياه المعدنية بتحسين أدائها التشغيلي لهذا النصف من العام. وقد أدت هذه الدينامية إلى تحقيق نتيجة للاستغلال موطدة بلغت 13.6 مليون درهم مقارنة بـ 29.0 - مليون درهم خلال النصف الأول من العام السابق.وخلصت أولماس للمياه المعدنية إلى أنها تواصل، مدعومة بآفاق الانتعاش الاقتصادي والتحكم في الأزمة الصحية، تبني استراتيجيتها التنموية في المغرب وإفريقيا جنوب الصحراء. أما على المستوى الوطني، قامت المجموعة بتوسيع مجموعة منتجاتها من خلال العلامة التجارية الجديدة للمشروبات الغازية "GLASS" عبر شركة ODD التابعة لها، ما عزز مكانتها في السوق. كما استمر التطوير القاري خلال النصف الأول من السنة الحالية، مع بدء تشغيل وحدة الإنتاج التابعة للشركة التابعة في بوركينا فاسو (SABEM) والتسويق في أشكال مختلفة من العلامة التجارية للمياه المعدنية الطبيعية "DIAM".




تابعونا على فيسبوك