تطبيق "جواز" صار متوفرا على منصة JumiaPay

الصحراء المغربية
الإثنين 07 يونيو 2021 - 22:40

عززت منصة جوميا عرضها من الخدمات مع إدراج تطبيق التعبئة "جواز" ضمن منصتها للأداء الإلكتروني JumiaPay.

ويعد "جواز" وسيلة أداء عن بعد تمكن مستعملي الطريق السيار من عبور محطات الأداء من دون توقف، وبدون أية تكاليف إضافية مقارنة مع الأداء اليدوي المتوفر في شبابيك محطات الأداء والوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب ومختلف الشركاء المعتمدين.

ويمكن اقتناء جواز في محطات الأداء، عند الوكالات التجارية للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، ونقاط بيع مختلف الشركاء المتعاقد معهم.

وقال أنوار بنعزوز، مدير عام الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب"بعد تجاوز عدد مستعملي الباس جواز حاجز المليون مستعمل، نعمل جاهدا على جعل عملية تعبئة جواز بسيطة ومتاحة، وذلك من خلال مضاعفة الشراكات وتنويع القنوات، واليوم تمت إضافة تطبيق"JumiaPay'' إلى القنوات الرقمية التي تتيح لمشتركي جواز تعبئة الباس الخاص بهم عن بعد  24ساعة/24  وطيلة أيام الأسبوع".

بدوره، قال بينوا دو فين، مدير عام JumiaPay  المغرب، " في المرحلة التي نعيشها حاليا، نحن فخورون بتوسيع باقة الخدمات التي نقترحها على مستعملي JumiaPay .هدفنا هو تسهيل الحياة للمغاربة. سيتمكن مستعملو  جواز  من تعبئة رصيدهم انطلاقا من هواتفهم الذكية من خلال بضع نقرات عبر تطبيقنا.كما سيكون بإمكانهم أيضا الإطلاع على رصيدهم بشكل فوري والاستفادة من الامتيازات التي يتيحها JumiaPay خاصة التخفيضات وعروض استرداد النقود (cashback).".




تابعونا على فيسبوك