حجز أزيد من 5 كلغ من مخدر الشيرا وتوقيف عشرينيين بفاس

الصحراء المغربية
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 17:14

نجحت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، أخيرا، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

وجاءت عملية توقيف المشتبه فيه على مستوى حي "الرصيف" بمدخل المدينة القديمة التابع لنفوذ منطقة فاس المدينة، بعدما تمت مباشرة مجموعة من العمليات الأمنية من طرف المصالح الأمنية بهدف محاربة ظاهرة ترويج المخدرات، التي مكنت من ضبط المشتبه فيه في حالة تلبس بترويج مخدر الشيرا، وقد أسفرت  عملية التفتيش عن حجز  03 كلغ و200 غرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل صفائح، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول.
وتمكنت عناصر الشرطة بمنطقة "بن دباب عين قادوس" بمقاطعة "المرينيين"، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات، وجرى توقيف المشتبه فيه الملقب "الكادومي" على مستوى "الحي الحسني" بعدما أسفرت عملية التفتيش عن حجز 2,5 كلغ من مخدر مادة الكيف وكمية من مخدر الشيرا.
وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي باشرته فرقة محاربة المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن مدى تورطهما في قضايا مماثلة، في حين تبقى الأبحاث والعمليات الأمنية متواصلة بغرض توقيف كل من ثبت تورطه في هذه القضايا، وكذا محاربة ظاهرة ترويج المخدرات.

فاس: محمد الزغاري
 




تابعونا على فيسبوك