الفروع الإفريقية لمجموعة اتصالات المغرب باتت تعتمد الهوية الجديدة Moov Africa

الصحراء المغربية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 21:23

كشفت مجموعة اتصالات المغرب عن اعتمادها هوية جديدة مشتركة بين جميع فروعها الإفريقية، أطلق عليها اسم "Moov Africa".

وذكرت المجموعة الموجودة، بالإضافة إلى المغرب، في 10 بلدا في القارة الإفريقية: البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، تشاد و توغو، أنها تواكب أكثر من 70 مليون زبون للهواتف المحمولة والثابتة والأنترنت. "ومع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها".

وأشارت إلى أنها تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة من خلال علامة تجارية تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة تحت هوية واحدة مشتركة.

وأوردت أن العلامة الجديدة  Moov Africaللعالم ستبين البعد الإفريقي لمجموعة اتصالات المغرب كعلامة تجارية قارية ومثال ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب.

وتجسد هذه الهوية الجديدة رؤية مجموعة اتصالات المغرب "إفريقيا في تطور"، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابداع مع باقي البلدان حيث توجد الفروع.

ويوضح الشعار الجديد قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة Moov Africa  توقيع الفاعل الشامل "عالم جديد يناديكم"، والذي يعد بعالم من الإبداع لا محدود ومتجدد باستمرار.

وخلصت المجموعة في بيان إلى أن  الهوية التجارية الجديدة لـ Moov Africa تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية، وتعزز مكانتها الاستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.

يشار إلى أن اختيار اسم العلامة التجارية الجديد لجميع الفروع الإفريقية إلى العلامة التجارية "MOOV" الموجودة في 50 في المائة من البلدان التي تعمل بها مجموعة اتصالات المغرب والتي توضح الصورة القوية للتطور والتجديد والحياة.

 




تابعونا على فيسبوك