تدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية بافتتاح دائرة أمنية جديدة بمراكش

الصحراء المغربية
الثلاثاء 12 يناير 2021 - 12:17

أشرف كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، وسعيد لعلوة والي أمن المدينة، أمس الاثنين، على افتتاح المقر الجديد لدائرة الشرطة "إيزيكي" التابعة لمنطقة أمن المحاميد، والذي صادف الاحتفال بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، وذلك في إطار تنزيل مخطط المديرية العامة للأمن الوطني الرامي لتطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية.

وتم تدشين المقر الجديد للدائرة  الأمنية المذكورة، بتجزئة "برادي 3" بمدينة مراكش، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

وتتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.




تابعونا على فيسبوك