فورد تطرح فورد فوكس الجديدة

الصحراء المغربية
الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:39

كشفت فورد عن سيارة فوكس الجديدة، واصفة إياها" بالأكثر كفاءة من فورد على المستوى التقني على الإطلاق، والتي تم تطويرها من الصفر لتوفر لزبنائها تجربة قيادة مثالية موثوقة وبديهية مقارنة بأي سيارة عائلية متوسطة الحجم في المغرب".

وتأتي السيارة الجديدة،بحسب بيان للعلامة، بتصميم يضع تلبية تطلعات السائقين في المقام الأول ويجمع بين الشكل الخارجي الجذاب ومزايا الديناميكا الهوائية الأكثر ريادة ضمن فئتها والتي تمنح السيارة انسيابية قصوى في مواجهة الهواء؛ وتقدم أيضاً مساحة داخلية رحبة ومقصورة مصنوعة بحرفية من مواد ذات جودة عالية.

وعلى الرغم من التصميم الجديد، واصلت فورد فوكس انتهاج تقاليدها الممتدة لأكثر من 20 عاما والتي وضعتها في مكانة رائدة على مستوى تقنيات القيادة، حيث حرصت فورد على تطوير أنماط القيادة الجديدة والتي تدخل سيارة فوكس لأول مرة، مع إضافة هيكل سفلي مستقل من الخلف ليضفي مزيداً من الحيوية على شكل السيارة الخارجي؛ ومنظومة نوابض الاهتزازالحاصلة على براءة اختراع من فورد.

وعملت فورد على الارتقاء بتجارب الركاب من خلال توفير العديد من خصائص الراحة بما في ذلك لوحة شحن لاسلكية جديدة لأجهزة الهواتف الذكية المتوافقة.

تتضمن خيارات آلية توليد ونقل الحركة في فوكس محرك EcoBlue ديزل جديد سعة 1,5 لتر يوفر أقصى قدر من الكفاءة في استهلاك الوقود، وناقل حركة أوتوماتيكي ذكي جديد بثماني سرعات يتكيف مع التغييرات في أنماط القيادة ويمكن التحكم فيه باستخدام قرص نقلا لحركة الأنيق وسهل الاستخدام.

وفي هذا السياق، قال عبد الوهاب الناصيري، المدير العام لشركة سكاما "أن فورد فوكس الجديدة هي النموذج الأكثر تجسيدًا لقيم العلامة التجارية في المغرب: المتانة ، والقوة ، والموثوقية ، وقبل كل شيء الديناميكية ومتعة القيادة. وقد سمح هذا أيضًا لطرازفورد فوكس بالصعود إلى قمة منصة المبيعات في قطاع السيارات المدمجة متوسطة الحجم في المغرب لعدة سنوات ، مع حصة سوقية تتجاوز 20 في المائة".

وتعتبر فورد فوكس الجديدة أول سيارة على مستوى العالم مصممة بالاعتماد على منظومة C2 الهندسية الجديدة من فورد،والتي تضمن حماية عالية في حالات الاصطدام؛ ومساحة داخلية أكبر لطرازات فورد متوسطة الحجم دون المساس بالأبعاد الخارجية؛ ودعم الديناميكيات الهوائية المعززة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود. وقد استطاعت فورد إطلاق هذه التقنية التي تتميز بالجودة والحرفية،في أعقاب استثمارات بلغت قيمتها 600 مليون أورو لتشييد مصنع فورد لتجميع السيارات في سارلوي في ألمانيا.

ومنذ طرحها الجيل الأول من فوكس عام 1998، استطاعت فورد بيع ما يقرب من سبعة ملايين سيارة فوكس في أوروبا وأكثر من 16 مليونا حول العالم.




تابعونا على فيسبوك