مونديليز المغرب تعين مغربيا على رأس شركتها بالمملكة

الصحراء المغربية
الخميس 15 أكتوبر 2020 - 23:46

أعلنت مونديليز إنترناشيونال، المتخصصة في الوجبات الخفيفة، عن تعيين عثمان نضيفي مديرا عاما لشركتها المغربية "مونديليز المغربط.

وأفادت الشركة في بيان لها، أن هذا التعيين يعكس رغبة مونديليز إنترناشيونال في تعزيز المواهب المغربية لمواصلة تطوير وإدارة أنشطتها بالمملكة.

وبهذه المناسبة، صرحتKate Goodman، رئيسة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وباكستان، لدى مونديليز إنترناشيونال أن" لدى عثمان خبرة قوية في المبيعات والتوزيع وإدارة العمليات، كما يتميز بمعرفة واسعة بالسوق المغربي للمنتجات الغذائية الزراعية". وأضافت "بفضل خبرته التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين، سواء في الإستراتيجية أو في الإدارة، فإن عثمان في وضع جيد لتحقيق أقصى استفادة من نجاح شركتنا المغربية وتطوير علاماتها التجارية في السوق المحلية".

ومنذ أسابيع قليلة، كان عثمان يشغل منصب نائب المدير العام المسؤول عن العمليات في (شركة تعبئة منتجات بيبسيكو في المغرب)، وبعدها أصبح المدير العام لشركة مونديليز المغرب بداية من فاتح أكتوبر.

هذا، ويتمتع نضيفي بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 سنة في توزيع وبيع منتجات السلع الاستهلاكية مع كبار الفاعلين الدوليين والمحليين، على غرار شركة بروكترو غامبل، وشركة بيبسيكو الدولية، ومجموعة ريكيتبينكيسر والمياه المعدنية أولماس.

وصرح عثمان، الذي تتمثل مهمته في مواصلة تطوير مونديليز المغرب من خلال علاماتها التجارية، عندما تولي منصبه "يسرني أن أنضم إلى رائدة قطاع البسكويت في المغرب، والتي تعد شركة غنية بمواهبها وفرقها، فضلاً عن علاماتها الأيقونية، المحلية منها والدولية". وتابع قائلا: "إن غايتي تتمثل في نمو سريع لمونديليز المغرب، مع تلبية احتياجات المستهلكين المغاربة على أكمل وجه".

يذكر، أن المؤسسة التجارية مونديليز إنترناشيونال، المدرجة في بورصة ناسداك، تمكن زبنائها من تناول وجبات خفيفة، فيما يناهز 150 دولة حول العالم. وتفتخر مونديليز إنترناشيونال، التي سجلت سنة 2019 رقم معاملات وصل إلى 26 مليار دولار أمريكي، بتسويق منتوجات رائدة عالميا ومحليا.  




تابعونا على فيسبوك